الكهرباء: نحتاج 143 مليون متر مكعب وقود لتوليد التيار خلال شهر يوليو

الجمعة، 22 مايو 2015 11:32 ص
الكهرباء: نحتاج 143 مليون متر مكعب وقود لتوليد التيار خلال شهر يوليو الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الأحمال على الشبكة ستصل لنحو 25 إلى 26 ميجا وات فى شهر مايو وتحتاج محطات التوليد ما يقرب من 128 مليون متر مكعب من الوقود، وتصل إلى 139 مليون متر مكعب من الوقود لإنتاج ما يقرب من 27 ألف ميجا وات خلال يونيو القادم لتلبية احتياجات المواطنين من الكهرباء.

وأشار الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة المصرية فى تصريحات صحفية له إلى أن محطات الكهرباء تحتاج 143 مليون متر مكعب من الوقود خلال شهر يوليو لتوليد من 29 إلى 30 ألف ميجا وات، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يحقق شهر أغسطس أعلى حمل على الشبكة بقدرة 31 ألف ميجا وات، والذى يحتاج 147 مليون متر مكعب من الوقود.

وقال الوزير إن احتياجات محطات الكهرباء من الوقود ستبدأ تتراجع بدءًا من سبتمبر لتصل إلى 146 مليون متر مكعب ثم 139 مليون متر مكعب فى أكتوبر ونوفمبر و132 مليون متر مكعب فى ديسمبر القادم.


موضوعات متعلقة..


- وزير الكهرباء: أرسلنا احتياجات المحطات من الوقود لـ"البترول" حتى نهاية العام.. 147 مليون متر مكعب أعلى استهلاك فى أغسطس.. ويؤكد:"البترول" وعدت بتوفير الكميات كاملة لمواجهة أحمال الصيف











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

لو انقطعت الكهرباء في الصيف ورمضان

ها تبقي سنتك سودة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة