تحديث لـBBM على IOS يوفر إمكانية التدمير الذاتى للرسائل وإلغاء إرسالها

الجمعة، 22 مايو 2015 01:02 م
تحديث لـBBM على IOS يوفر إمكانية التدمير الذاتى للرسائل وإلغاء إرسالها تطبيق BBM
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت بلاك بيرى تحديثا جديدا لتطبيق BBM على نسخة iOS beta والذى وفر بعض المميزات الجديدة الرائعة والتى عرضتها بلاك بيرى بالفعل وفقا لما نشره موقع phonearena الهندى.

وفر هذا التحديث للمستخدمين إمكانية إلغاء إرسال الرسائل التى تم إرسالها على عجل وسحبها مرة أخرى، فعلى سبيل المثال ربما يكون المستخدم قد أرسل رسالة إلى صديق لكنه كتبها بشكل خاطئ ويرغب فى إلغاء إرسالها، حيث يمكن مع التحديث الجديد إلغاء إرسال الرسالة ما لم يكن قد قرائها المستقبل بالفعل، حيث يمكن بعد ذلك تعديل الرسالة وإعادة ارسالها مرة أخرى.

كذلك يمكنك أيضا وضع مؤقت للرسالة قبل تدميرها ذاتيا، حيث إن الرسالة لن تبقى طويلا للقراءة، وبعبارة أخرى فالمستخدم سيعطي المستقبل لرسالته وقت محدد لقراءة ما قام بكتابته قبل أن يختفى للأبد، إلا أن كلا من الميزتين متاحتين من خلال اشتراك منفصل لكل واحدة.

سيسمح التحديث للمستخدمين الإبلاغ عن الأخطاء من خلال القائمة الموجودة في القائمة اليسرى فى الشاشة الرئيسية منBBM، وبالحديث عن الأخطاء فقد تم إصلاح الكثير منهم من خلال البناء الجديد للتطبيق على iOS beta.

لكن لا توجد كلمة عن موعد إتاحة هذا البناء من BBM لـ IOS بعيدا عن النسخة التجريبية، حيث لا توجد أى نسخة تجريبية أخرى من BBM سواء "بلاك بيرى، أندرويد، ويندوز فون"، إلا أن BBM لـ iOS beta متاحة من خلال TestFlight.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة