ننشر خطة "6 أبريل" لتنظيم فعاليات ميدانية فى ذكرى تنصيب "السيسى".. مصادر: الحركة تنشط بالمناطق الشعبية.. ولا تمانع مشاركة شباب الإخوان شرط عدم رفع شعارات سياسية.. والتركيز على إخفاقات الحكومة

الجمعة، 22 مايو 2015 01:20 ص
ننشر خطة "6 أبريل" لتنظيم فعاليات ميدانية فى ذكرى تنصيب "السيسى".. مصادر: الحركة تنشط بالمناطق الشعبية.. ولا تمانع مشاركة شباب الإخوان شرط عدم رفع شعارات سياسية.. والتركيز على إخفاقات الحكومة حركة 6 أبريل
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فترة من الركود والابتعاد عن الشارع، تستعد حركة شباب السادس من أبريل لتقديم كشف حساب الرئيس عبد الفتاح السيسى على عدة مستويات "اقتصادية وأمنية وسياسية"، من خلال تنظيم عدة فعاليات تبدأ من يوم الذكرى الأولى لتنصيب الرئيس إلى يوم 11 يونيو، فيما يعرف بحملة "وآخرتها".

التواجد فى الشارع لتعريف المواطنين بأداء الرئيس


وبحسب مصدر من داخل حركة 6 أبريل، فإن الحركة تستهدف التواجد فى الشارع لتعريف المواطنين بأداء الرئيس وحكومته طوال عام، على أن تكون الفعاليات الميدانية فى أماكن غير تقليدية، بحيث تكون فى المناطق التى تشهد تواجد أكبر عدد من الموطنين والقواعد الشعبية التى يمكن التأثير فيها، وبعيدًا عن التمركزات الأمنية تجنبًا الصدام مع الشرطة وسقوط ضحايا ومعتقلين، ولخلق أكبر قدر من التأثير فى المواطنين.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن شباب الحركة على وشك الانتهاء من كشف حساب الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى سيتم عرضه خلال الذكرى الأولى لتنصيب السيسى رئسياً، موضحًا "أداء الحركة فى الفترة الماضية كان شبه متوقف بسبب الملاحقات الأمنية" على حد قوله، مشيرًا إلى أن التحركات ستركز على تعريف القواعد الشعبية بالأزمات التى تواجه النظام كغلاء الأسعار وغيرها.

التنسيق مع شباب الإخوان


وعن المعلومات التى تتردد بأن الحركة ستنسق مع شباب جماعة الإخوان للمشاركة فى الفعاليات التى تنطلق بدءًا من يوم 7 يونيو إلى 11 من الشهر نفسه، أوضح المصدر، أن الحركة تريد عودة الروح لثورة 25 يناير دون تفريق ودون خلق تواصل حقيقى مع قيادات شباب الإخوان"، لافتًا إلى أنه لن يتم منع أى شاب من المشاركة فى الفعاليات، على أن تكون الأهداف واحدة وعدم رفع أى شعارات سياسية.

وفى السياق ذاته، تشير الأحداث إلى أن حركة 6 أبريل غابت عن المشهد لمدة قاربت 50 يومًا، بعد أن نظمت فعالية فى ذكرى تأسيسها يوم 6 من شهر أبريل الماضى بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب ما وصفته بـ" تضييق الخناق" على شباب الحركة فى أشهر أماكن تحركهم بمنطقة وسط القاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة