هاتف OnePlus 2 يخضع لاختبارات قياس الأداء

الجمعة، 22 مايو 2015 05:00 ص
هاتف OnePlus 2 يخضع لاختبارات قياس الأداء هاتف OnePlus 2
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة OPPO الصينية عن طرح هاتفها الذكى OnePlus 2 وبدأ وصوله إلى المستهلكين خلال الربع الثالث من هذا العام، وفقا لما قاله الرئيس التنفيذى للشركة، إلا أنه قبل إزالة الستار رسميا عن الهاتف، يبدو أن نموذج أولى من الجهاز قد حصل على بعض اختبارات قياس الأداء والتى تعد المرة الأولى التى يتم اختبار الهاتف.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، كشفت الاختبارات أن اسم الهاتف هو OnePlus One وليس OnePlus 2، أما رقم الطراز فهو مختلف، حيث إن OnePlus One الفعلى يحمل الطراز رقم A0001، بينما هذا الطراز يحمل الرقم A2001.

وعلاوة على ذلك فإن اللوحة MSM8994 المدرجة تتوافق مع معالج كوالكوم سنابدراجون 810 والتى يشاع أن تكون موجودة داخل OnePlus 2، أما هاتف OnePlus One على الجانب الآخر يأتى مدعوم بمعالج سنابدراجون 801 "MSM8974"، كما أوضحت اختبار قياس الأداء أن وحدة المعالجة المركزية تأتى ثمانية النواة.

الشىء الآخر الذى يمكن معرفته عن OnePlus 2 من هذه الاختبارات أنه يمتلك ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وهو ربما يكون مخيبا للآمال خاصة وأن الكثيرين كانوا يتوقعون وجود معالج سنابدراجون 810 ذى شرائح 64 بت و4GB من الذاكرة.

كما يعمل النموذج الأولى OnePlus 2 حاليا بنظام التشغيل أندرويد 5.1 لولى بوب، إلا أن المنتج النهائى سيتم شحنه بنظام التشغيل Cyanogen OS مثل سابقتها، كما يتوقع أن يأتى بسعر 400 دولار.

اختبارات قياس الأداء -اليوم السابع -5 -2015
اختبارات قياس الأداء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة