أتلتيكو يسعى لحسم المركز الثالث بالليجا ليلة وداع تشافى وكاسياس

السبت، 23 مايو 2015 10:00 ص
أتلتيكو يسعى لحسم المركز الثالث بالليجا ليلة وداع تشافى وكاسياس فريق أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسدل الستار اليوم السبت، على الدورى الإسبانى لهذا الموسم، حيث يسعى فريق أتليتكو مدريد للحصول على نقطة التعادل فقط خلال لقائه أمام مضيفه غرناطة فى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، من أجل ضمان المركز الثالث المؤهل مباشرة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

بينما يقاتل غرناطة صاحب المركز الـ17 برصيد 34 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، للقتال من أجل تفادى الهبوط للدرجة الثانية.

ومن المقرر أن يحتفل برشلونة بلقب الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا فى المباراة التى ستقام على ملعبه "كامب نو"، بعدما حسم الفريق الكاتالونى اللقب فى الجولة الماضية بعد فوزه على أتلتيكو مدريد (1/0) بهدف مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وستكون مباراة ديبورتيفو الأخيرة للاعب الوسط المخضرم تشافى هيرنانديز بقميص برشلونة، بعدما أعلن انتقاله لصفوف نادى السد القطرى هذا الصيف، ومن المقرر أن يرفع تشافى كأس الليجا بعد استلامه من رئيس الاتحاد الإسبانى أنخيل ماريا فيار، وذلك بصفته قائدًا للفريق الكاتالونى.

من ناحية أخرى، قد تشهد هذه المرحلة أيضا وداع نجم مخضرم آخر وهو إيكر كاسياس حارس ريال مدريد خلال مباراته أمام خيتافى، حيث من المتوقع رحيل الحارس الإسبانى فى الانتقالات الصيفية بعدما اقترب الريال من حسم صفقة ضم حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى، ديفيد دى خيا.


أخبار متعلقة..



- 44% من جماهير ريال مدريد تؤيد استمرار أنشيلوتى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة