7 أشياء تثبت أن التكنولوجيا هتدمر حياتك الزوجية.. إدمان ألعاب الفيديو جيم خطر يهدد علاقتك بالشريك ..والهاتف المحمول يباعد بينكما.. و"الشير" أو مشاركة تفاصيل حياتك على الفيس بوك يعجل بفشل الزواج

الإثنين، 25 مايو 2015 10:34 م
7 أشياء تثبت أن التكنولوجيا هتدمر حياتك الزوجية.. إدمان ألعاب الفيديو جيم خطر يهدد علاقتك بالشريك ..والهاتف المحمول يباعد بينكما.. و"الشير" أو مشاركة تفاصيل حياتك على الفيس بوك يعجل بفشل الزواج زوجين
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أحد ينكر الدور الفعال للتكنولوجيا فى حياتنا، فقد سهلت كل مهامنا فى الحياة، ولكن فى المقابل فقد أخذت منا الكثير، وكان للتكنولوجيا تأثيرها الضار على الحياة الزوجية، فأصبح التواصل بين الزوج والزوجة عبر الهاتف أو تطبيقات المحمول مثل: الواتس أب، وبالرغم من أنها قربت المسافات إلا إنها فى المقابل باعدت بينهما عاطفياً.. وهنا نقدم لك 7 أشياء تثبت أن التكنولوجيا سوف تدمر حياتك الزوجية، نشرها موقع "Womanitely".

	الفيديو جيم يهدد حياتك الزوجية -اليوم السابع -5 -2015
الفيديو جيم يهدد حياتك الزوجية

1- إذا كان شريك حياتك يقضى الكثير من وقته فى ألعاب الفيديو جيم، فقد تؤدى هذه الألعاب إلى إنهاء علاقتكما بسبب انشغاله الدائم عنك وإدمانه للألعاب بشكل مبالغ فيه، وهو ما يهدد علاقتكما بالانفصال، وأفضل حل لهذه المشكلة هى أن يخرج الزوجان سوياً فى نزهة لتغيير الأجواء وحتى لا يظل الزوج أمام ألعاب الفيديو بالمنزل.
	الهاتف المحمول يباعد بينكما -اليوم السابع -5 -2015
الهاتف المحمول يباعد بينكما

2- إدمان الهاتف المحمول مؤشر يهدد علاقتك الزوجية، فأغلب الأزواج والزوجات يجلسون سوياً ولكن كل منهما فى عالم مختلف عن الآخر، ممسكاً بالهاتف المحمول يتابع أحدث ما فى وسائل التواصل الاجتماعى أو يتحدث مع أصدقائه، ولحل هذه المشكلة يجب عليكما إغلاق هواتفكم فوراً وتحدثا سوياً لتحسين علاقتكما، فأنتما لا تعيشان فى عالم افتراضى وهذه أرض الواقع.

	التكنولوجيا تسبب لك القلق -اليوم السابع -5 -2015
التكنولوجيا تسبب لك القلق

3- إدمان التكنولوجيا يؤثر على صحتك، وبشكل خاص الصحة النفسية والعقلية، فيسبب لك القلق والاكتئاب والانفعال المتزايد، وهو ما يؤثر سلباً على علاقتك بشريك حياتك، لذا حاول إنقاذ حياتك الزوجية بالتقليل من مشاهدة التلفزيون والجلوس أمام شاشات الكمبيوتر واللاب توب والهاتف.


	التكنولوجيا تفتح المجال للشك بين الطرفين -اليوم السابع -5 -2015
التكنولوجيا تفتح المجال للشك بين الطرفين

4- قد تكون التكنولوجيا سبباً رئيسياً من أسباب مشاكلكما سوياً، فقد تضيع وقتك فى التجسس على شريك حياتك من الفيس بوك وتويتر أو تتجسس على مكالماته الهاتفية ورسائله النصية، وهو ما يجعل التكنولوجيا سبب المشكلة.


	الإطلاع على المحمول قبل النوم عادة سيئة -اليوم السابع -5 -2015
الإطلاع على المحمول قبل النوم عادة سيئة

5- التكنولوجيا تصيبك بالأرق وتؤثر على عادات النوم لديك، فالإطلاع على الهاتف المحمول قبل النوم أو مشاهدة التلفزيون عادة سلبية تؤثر على علاقتك بشريك حياتك.

	مشاركة تفاصيل حياتك على الفيس بوك خطأ كبير -اليوم السابع -5 -2015
مشاركة تفاصيل حياتك على الفيس بوك خطأ كبير


6- مشاركة كل تفاصيل حياتك على وسائل التواصل الاجتماعى، وهذا خطأ كبير يهدد علاقتك الزوجية، لذا يجب أن تحتفظ بهذه الأسرار فى حياتك لتحظى بعلاقة زوجية سعيدة وطويلة المدى.
الإنترنت سبب للخيانات -اليوم السابع -5 -2015
الإنترنت سبب للخيانات

7- الإنترنت والتكنولوجيا قد تتسبب فى وقوع الخيانات أو انهيار الحياة الزوجية، نتيجة الصداقات التى يتم تكوينها على وسائل التواصل الاجتماعى، والتى تتسبب فى نهاية الحياة بين الزوجين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة