القرموطى يطالب الداخلية بتوضيح أسباب اقتحام المصنفات الفنية جريدة "وشوشة"

الإثنين، 25 مايو 2015 07:54 م
القرموطى يطالب الداخلية بتوضيح أسباب اقتحام المصنفات الفنية جريدة "وشوشة" الإعلامى جابر القرموطى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الإعلامى جابر القرموطى وزارة الداخلية بتوضيح سبب اقتحام شرطة المصنفات لمقر موقع "وشوشة"، قائلاً: "حد من الداخلية يقولنا إيه الموضوع".

من جانبه، قال أحمد الهوارى، المشرف على التحرير بجريدة "وشوشة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، إن موقع "وشوشة"، فنى كان يصدر عنه صحيفة ورقية منذ عام 2006، لافتًا إلى أنه فى الحادية عشرة صباحًا اقتحمت شرطة المصنفات المقر وبحثوا المواد الصحفية داخل الأجهزة وتم تفتيش "الدواليب"، ولم يجدوا أجهزة مونتاج حيث يقيم الموقع ندوات فنية ويتم توثيقها بالفيديو فقط ويتم رفعها على قناة خاصة بهم على موقع "يوتيوب".

وأوضح الهوارى أن الشرطة تحفظت على ستاند إضاءة ومايكروفون، وجهازى "آبل"، وسيديهات بها نسخ ويندور رسمية، وحررت محضرًا ورفضت حضور محامٍ، معلقًا: "حسينا إن إحنا داعش أو إحنا تنظيم محظور، ونحن موجودون فى السوق منذ سنوات ونعمل فى المجال الفنى وليس لنا فى السياسة".

وأشار الهوارى، إلى أن الاتهام هو أنه يمتلك أجهزة مونتاج غير مرخصة، موضحًا أنه ليس جهة إنتاج ليقوموا بمونتاج مسلسلات أو أفلام، ولكنه يصور فيديوهات فقط للفنانين.

وطالب بتقدير مخالفته فى حالة وجود مخالفة ليدفع ثمنها، قائلاً: "دى مش أول مرة، والمكان اتسرق منذ 6 شهور، وكان هناك نزاع بين المكان وأحد الأشخاص عمل موقع آخر اسمه وشوشة وهناك قضايا بالمحاكم، وواضح أن فى حد أكبر منا يحرك الأحداث"، مؤكدًا أن الموقع له سجل تجارى وبطاقة ضريبية منذ عشر سنوات، أما المكان الثانى "ما أنزل الله به من سلطان".


موضوعات متعلقة:


- المشرف على موقع وشوشة: قسم العجوزة أخلى سبيل مدير الـIT










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة