اليوم.. الدبلوماسية الشعبية تعرض على المانيا ملف التحول الديمقراطى بمصر

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:19 م
اليوم.. الدبلوماسية الشعبية تعرض على المانيا ملف التحول الديمقراطى بمصر داليا زيادة أحد أعضاء وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية فى برلين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وفد الدبلوماسية الشعبية فى ألمانيا، أنه سيلتقى اليوم إدارة حقوق الإنسان بوزارة الخارجية الألمانية لشرح حقيقة ما يحدث فى مصر، وسيعقبه لقاءات تليفزيونية مع عدد من قيادات الأحزاب الألمانية.

وقالت داليا زيادة، أحد أعضاء وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية فى برلين، إنهم سيلتقون اليوم أعضاء إدارة حقوق الإنسان بوزارة الخارجية الألمانية، لعرض ملفات تخلص مراحل التحول الديمقراطى فى مصر، وكذلك للرد على أحكام الإعدام، التى صدرت ضد قيادات جماعة الإخوان، وتقديم ملف يتضمن جرائم الجماعة فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت زيادة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من ألمانيا أن وفد الدبلوماسية الشعبية سيرد خلال لقائه مع إدارة حقوق الإنسان، على التصريحات التى صدرت من رئيس البرلمان الالمانى ومزاعمه حول ما يحدث فى مصر، لافتة إلى أنه عقب هذا اللقاء ستعقد لقاءات تليفزيونية مع حزب المسيحى الديمقراطى الالمانى فى قناة دويتش فيلة لشرح حقيقة ما يحدث فى مصر.

وأكدت زيادة، أن الإخوان غير متواجدين بشكل مكثف فى ألمانيا كما تزعم الجماعة، ولم نر حتى الآن أى فعالية أو مظاهرة لهم، كاشفة أن هناك جاليات مصرية فى المانيا تحضر مظاهرات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستقباله فور وصوله لبرلين.

فيما قال عمرو مكى، مساعد رئيس حزب النور للشئون الخارجية، وعضو وفد الدبلوماسية الشعبية، أن لقاءات الوفد مع المسئولين الألمان سيبدأ من اليوم ولمدة 3 أيام سيتضمن شرح حقيقة ما تشهده مصر من أحداث سياسية.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مهمـــــوز

داليــا و دماغها العـــــاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعفان

عايزين من امثالك كتير يادليا ..

بنتنا دى محترمه .. ومصرية حتى النخاع ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوى

براااافو داليا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الدستوري

بنت أصول بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة