ضبط 3 أطنان جبن فاسد يستخدم فى صناعة الجبن المطبوخ ببورسعيد

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:03 م
ضبط 3 أطنان جبن فاسد يستخدم فى صناعة الجبن المطبوخ ببورسعيد مدير أمن بورسعيد
بورسعيد- محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث التموين برئاسة العميد خالد العوادلى، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، القبض على تاجر مواد غذائية يحتفظ بكميات كبيرة من الجبن الفاسد بمعمله الخاص بنطاق حى الزهور. وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

توصلت التحريات التى أكدتها مباحث قسم شرطة التموين ببورسعيد بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية قيام "م.إ.ص"، 48 سنة، مقيم بطلخا المنصورة بتصنيع الجبن المطبوخ مثل: "جبن بالسوسيس أو بالبسطرمة أو بالزيتون أو كوكتيل"، وتوزيعه بتروسيكلات على محلات البقالة بمختلف أحياء بورسعيد مستخدمًا فى تصنيعها كميات من الجبن الفاسد العفن ومنتهى الصلاحية والذى يقوم بتجميعه من المخازن والمحلات بالإضافة إلى احتفاظه بكميات كبيرة من الجبن الفاسد داخل المعمل الخاص بة بنطاق حى الزهور .

وبمداهمة المعمل والكائن بمساكن شباب المدينة نطاق حى الزهور تم ضبط 3 أطنان من أنواع الجبن والسوسيس والبسطرمة والزيتون الفاسدة جميعها يعلوها العفن والتى يستخدم فى صناعة الجبن المطبوخ. كما تم ضبط ماكينة طباعة وكمية من المطبوعات والملصقات التى توضع على المنتجات الفاسدة ومدون عليها تاريخ صلاحية على غير الحقيقة.

ومن جانبها، أكدت المعامل المركزية التابعة لمديرية الشئون الصحية من خلال تقريرها وجود يرقات وأطوار حشرية ويعلوها العفن وجميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمى .
تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات وإحالة صاحب المعمل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة