محافظ بنى سويف يوجه بتوفير مولد كهربائى لمحطة مياه وتسهيل إجراءات "مشروعك"

الثلاثاء، 26 مايو 2015 08:25 م
محافظ بنى سويف يوجه بتوفير مولد كهربائى لمحطة مياه وتسهيل إجراءات "مشروعك" محمد سليم محافظ بنى سويف
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار محمد سليم، محافظ بنى سويف، بتوفير مولد كهربائى لمحطة مياه الشيخ عابد بمركز سمسطا لتشغيله فى حالة انقطاع التيار الكهربى، مما يسفر عنه انقطاع أو ضعف المياه، وذلك لأهمية المحطة فى تغذية المدينة وقرى المركز وربطها بباقى المحطات الفرعية.

جاء ذلك خلال جولته بمركز ومدينة سمسطا، حيث زار المستشفى المركزى لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض، حيث تفقد عددا من الأقسام واستمع لمطالب وشكاوى بعض المواطنين المترددين على المستشفى.

كما تفقد سليم مقر المشروع القومى للتنمية المحلية والمجتمعية والبشرية "مشروعك" بمبنى الوحدة المحلية، مشددًا ضرورة تسهيل الإجرءات اللازمة لتنفيذ المشروعات، التى تقدم بها المواطنون من خلال "نظام الشباك الواحد" وإيجاد الحلول السريعة لما قد يواجههم من صعوبات ومشكلات فى استكمال إجرءات تمويل مشروعاتهم من خلال القروض.

وفى جولته أيضًا زار محافظ بنى سويف محطتى تموين وقود بوسط المدينة، للتأكد من توافر السولار والبنزين بنوعيه، وبيعها للمواطنين طبقا للأسعار القانونية، وطالب بضرورة الإشراف المباشر على المحطات، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة وتوافرها بشكل مستمر.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة