5 أيام إجازة لفيفى عبده وسمية الخشاب لانشغال المخرج فى المونتاج

الأربعاء، 27 مايو 2015 02:09 ص
5 أيام إجازة لفيفى عبده وسمية الخشاب لانشغال المخرج فى المونتاج فيفى عبده وسمية الخشاب
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقفت النجمتان فيفى عبده، وسمية الخشاب، تصوير مشاهدهما من مسلسل "يا أنا يا أنت"، لمدة 5 أيام بسبب أن المخرج ياسر زايد يعكف حاليا على مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من العمل حسبما أكدت المنتجة مها سليم لـ"اليوم السابع"، لافتة إلى أن أسرة المسلسل تستأنف التصوير الأحد المقبل فى شوارع أكتوبر.

وقالت مها سليم إن المتبقى من التصوير 4 أيام فقط وتنتهى النجمتان فيفى عبده، وسمية الخشاب وباقى فريق العمل من التصوير نهائيا، موضحة أنه يتم تسليم الحلقات الأخيرة من المسلسل بعد الإنتهاء من المونتاج والمكساج نهائيا إلى قنوات الـ"cbc".

مسلسل "يا أنا يا أنت"، تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصيتين كوميديتين، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة تقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التى تجمعهما، إلا أن هذا لا يمنع المنافسة بينهما على رجل واحد.

"يا أنا يا أنت" من بطولة الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود الجندى وسامح الصريطى وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم وميدو ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة والمسلسل من تأليف فتحى الجندى.

يذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنت" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة