الإدارية العليا تنظر قضية حل مجلس الجبلاية اليوم.. ومحاولات للصلح مع المعارضة

الأربعاء، 27 مايو 2015 10:50 ص
الإدارية العليا تنظر قضية حل مجلس الجبلاية اليوم.. ومحاولات للصلح مع المعارضة هرماس رضوان
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة القضاء الإدارى، اليوم الأربعاء، القضية المرفوعة من قبل الثنائى هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد وماجدة الهلباوى والمرشحين السابقين فى انتخابات الجبلاية، واللذين يطلبان فيها حل مجلس إدارة الاتحاد لوجود تزوير فى العملية الانتخابية التى أجريت فى أكتوبر 2012.

وأكد هرماس رضوان، رئيس نادى بنى عبيد، أنه سيتقدم بطلب لحجز القضية للنطق بالحكم بعد تقرير هيئة مفوضى الدولة، والذى أكد وجود “عوار” فى العملية الانتخابية عن طريق قيام بعض الأشخاص بالتصويت، رغم عدم وجود توكيل رسمى من أنديتهم بالتصويت إلى جانب توجيه الدعوة للانتخابات من قبل عامر حسين، رئيس اتحاد الكرة المؤقت وقتها، وهو غير ذى صفة لوجود خلاف حول صحة تنصيبه رئيسا مؤقتا للجبلاية، وتصويت مندوب نادى نجوم المستقبل وبنى عبيد، واللذان تم تغييرهما قبل يوم واحد من انعقاد الجمعية العمومية، والسماح لعدد 20 مركز شباب وأعضاء بالجمعية العمومية بالتصويت برغم انتهاء مدة توليهم مجالس إداراتهم. وأيضا وجود زيادة صوتين فى عدد الأصوات الصحيحة، والتى حصل عليها المرشحون.

كشف رضوان عن وجود محاولات للصلح من قبل بعض أعضاء مجلس الإدارة، من أجل التنازل عن القضايا المرفوعة من جانبه لحل المجلس، مؤكدا أنه رفض الضغوط التى يتعرض لها من أجل استكمال قضيته، وإثبات حقه بعد أن تم شطبه من سجلات اتحاد الكرة بسبب لجوئه للمحاكم المدنية.


أخبار متعلقة..


-الجبلاية تستعين بـ"ثغرة" لعودة البث الجماعى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة