فى الصيف اشحنى جسمك بالطاقة الكونية.. جلسات الريكى تجدد شبابك وحيويتك.. أول من استخدمه المصرى القديم كأحد أساليب الرفاهية.. واليوم بديل المسكنات والمهدئات

الجمعة، 29 مايو 2015 07:34 م
فى الصيف اشحنى جسمك بالطاقة الكونية.. جلسات الريكى تجدد شبابك وحيويتك.. أول من استخدمه المصرى القديم كأحد أساليب الرفاهية.. واليوم بديل المسكنات والمهدئات طاقة الجسم
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن العلاج عن طريق "الريكى" موجود منذ آلاف السنين، إلا أنه غير معروف وقليلون هم من يعرفون فوائده.

تقول خبيرة التجميل الطبيعى "دينا الجارم"، الريكى علم فرعونى قديم يعمل على توازن الطاقة الداخلية بجسم الإنسان مع الطاقة الكونية خارج الجسم، فكل إنسان لدية طاقة فى جسمه تتناغم مع الطاقة الخارجية الموجودة فى الكون وأى خلل فى هذا التوافق يؤدى إلى اختلال فى توازن الطاقة فى الجسم خاصة إذا تعرض الإنسان لصدمة أو اكتئاب.
الريكى يساعد على شحن طاقة الجسم  -اليوم السابع -5 -2015
الريكى يساعد على شحن طاقة الجسم

هناك الكثير من الأمراض، التى نعانى منها لها علاقة بتعطل طاقة الجسم، وبالتالى فإن "الريكى" يعتبر علاجا يعمل على إعادة طاقة الجسم إلى وضعها الطبيعى بطرق تحقق تواصل الطاقة السماوية والأرضية والكونية بالطاقة الداخلية والذاتية لجسم الإنسان.
تمرينات الريك تجعلك تكتشفين ذاتك  -اليوم السابع -5 -2015
تمرينات الريك تجعلك تكتشفين ذاتك

الريكى يعتبر بمثابة نظام قوى للاكتشاف الذاتى، حيث يخلق القدرة على تعزيز اتجاهات الشفاء الطبيعية فى الجسم، وعند ممارسة ساعة تمارين "الريكى" فهى تمثل 4 ساعات نوم فسيولوجى، كما أن بإمكانها تعجيل عملية الشفاء بنسبة 5 أضعاف الوضع الطبيعى.
	يساعد النساء على الشفاء بنسبة 5 أضعاف أسرع  -اليوم السابع -5 -2015
يساعد النساء على الشفاء بنسبة 5 أضعاف أسرع


ويعالج " الريكى" ذو الأصول الفرعونية أغلب أنواع الاضطرابات الناجمة عن التشنجات العصبية والعضلية، تنشيط الغدد اللمفاوية لطرد السموم من الجسم، الاضطرابات العاطفية والجنسية، مشاكل العقم خاصة لدى النساء خصوصا النفسية، المشاكل الجلدية، الحساسية، حب الشباب، ارتفاع ضغط، الحد من الأزمات النفسية، علاج للصداع، مسكن لالتهابات المفاصل.
	الريكى عوض عن المسكنات -اليوم السابع -5 -2015
الريكى عوض عن المسكنات

وفى السنوات الأخيرة أصبح الاعتماد على "الريكى" لعلاج الأمراض، التى تتطلب مسكنات ومهدئات وقتا طويلا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة