سقوط شبكتى دعارة بالجيزة بينهما طالبة وسيدة مع سائقين وفتاة بصحبة خليجيين

الأحد، 03 مايو 2015 11:27 ص
سقوط شبكتى دعارة بالجيزة بينهما طالبة وسيدة مع سائقين وفتاة بصحبة خليجيين شبكة دعارة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة، من ضبط شبكتى دعارة بالجيزة.

كانت وردت معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى بالإدارة، تفيد بوجود قوادة تدير شبكة للأعمال المنافية للآداب تستقطب راغبى المتعة الحرام، ويتخذون شقة فى فيصل بالجيزة وكرا لأعمال الدعارة مقابل 500 جنيه لليلة الواحدة.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات حول تلك الواقعة بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة الوقائع فخرجت قوة أمنية على رأسها العقيد أحمد طاهر، والعقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق والمقدم محمد حلمى، والمقدم إيهاب توفيق والمقدم وليد طراف، وتم مداهمة الشقة الموجودة فى فيصل أثناء ممارسة المتهمين الجنس الحرام.

وتبين من الفحص أن الشبكة تديرها سيدة عجوز وبرفقتها طالبة جامعية بكلية الآداب وأخرى ربة منزل، وذلك أثناء ممارستهما الدعارة مع اثنين سائقين مقابل 500 جنيه لكل منهما يتحصلان على نصفها والنصف الآخر من المبلغ للقوادة.

كما تمكن ضباط النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط فتاة عشرينية مع اثنين من راغبى المتعة الجنسية الحرام ينتميان لدول خليجية أثناء ممارستهما الرذيلة مقابل 1500 جنيه للواحد معها، تم التحفظ على مبالغ مالية وأوقية ذكرية وزجاجة خمور متحصلات الجريمة بالإضافة إلى الملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأرسل المتهمون إلى النيابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة