نقابة الصحفيين تعلن بدء الحجز فى وحدات مصيفية بالساحل الشمالى الأربعاء

الأحد، 03 مايو 2015 05:12 م
نقابة الصحفيين تعلن بدء الحجز فى وحدات مصيفية بالساحل الشمالى الأربعاء نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، عن بدء الحجز فى وحدات مصيفية بقرية تيبا روز بالكيلو 59 بالساحل الشمالى، مضيفة أن للقرية شاطئ رملى بطول كيلو متر تقريبًا وحمامات سباحة للكبار والأطفال.

وأوضحت اللجنة أن الشاليه عبارة عن غرفتين نوم (2 سرير لكل حجرة+ دولاب+ تسريحة) وريسبشن (انترية+ سفرة+ تليفزيون ملون) مطبخ كامل وحمامين لوكس وتراس، وأن القرية بها مطاعم وسوبر ماركت وحدائق للعمارات، ويديرها الدفاع الجوى، وتنطبق عليها تعليمات القوات المسلحة داخل القرية.

وأضافت اللجنة أن قيمة الاشتراك 2020 جنيها لمدة 8 أيام 7 ليالى (بدون الانتقالات)+ 100 جنيه كتأمين للوحدة ترد فى نهاية المصيف فى حالة عدم وجود تلفيات، مشيرة إلى أن الحجز سيبدأ يوم الأربعاء المقبل.

كما أعلنت لجنة النشاط عن بدء الحجز فى وحدات مصيفية بقرية "المـروة" بالكيلو 61 بالساحل الشمالى، موضحة أن القرية بها حمامات سباحة للكبار والأطفال وحمام سباحة من مياه البحر وسينما ومطاعم وحدائق، والفيلا عبارة عن غرفتين نوم (2 سرير لكل حجرة+ دولاب+ تسريحة) وريسبشن (انترية+ سفرة+ تليفزيون ملون) ومطبخ كامل وحمامين لوكس وتراس وحديقة خاصة وتدار القرية من القوات المسلحة وتنطبق عليها تعليمات أندية القوات المسلحة داخل القرية.

ولفتت اللجنة، إلى أن قيمة الاشتراك 3310 جنيهات 8 أيام، و7 ليالى (بدون انتقالات)+ 100 جنيه كتأمين للوحدة ترد فى نهاية المصيف فى حالة عدم وجود تلفيات، مشيرة إلى أن الحجز سيبدأ يوم الأربعاء المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة