وزيرة السكان: 8 مليارات جنيه قيمة تنمية الأنشطة السكانية هذا العام

الأحد، 03 مايو 2015 02:32 م
وزيرة السكان: 8 مليارات جنيه قيمة تنمية الأنشطة السكانية هذا العام الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان، إن قيمة الانشطة السكانية التى ستمارس هذا العام لتنشيط وتنمية الانشطة السكانية تصل إلى 8 مليارات جنيه بالتعاون مع جميع الوزارات، فيما تصل ميزانية أنشطة الوزارة العامة للوزارة تصل إلى 290 مليون جنيه فقط.

وأضافت الدكتورة هالة يوسف، خلال لقائها بالصحفيين اليوم الأحد، أن وزارة الدولة للسكان تهدف الفترة القادمة، إلى الارتقاء بالخصائص السكانية والتوزيع الجغرافى للسكان.

من جانب آخر، أوضحت الدكتورة هالة يوسف، إنه من الصعب قياس التأثير الفعلى لدور وزارة الدولة للسكان بجميع أنشطتها قبل عامين، مشيرة إلى أن جميع الخطط التى تم وضعها هى خطط على المستوى البعيد، مضيفة إنه إذا تم تطبيق تلك الخطط على أرض الواقع واستجابت جميع الجهات المنفذة للخطط سنجد مصر مختلفة، خاصة أن الثقافة العامة لدى المواطنين ستختلف.

وقالت الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان، إن عددا من طلاب إحدى مدارس مركز كوم جعيف بالبحيرة طلبوا منى توفير ملعب كرة قدم ليتمكنوا من خلاله أن يقضوا أوقات فراغهم، وعلى الفور خاطبت محافظ البحيرة بان يوفر لهم قطعة أرض لتحويلها إلى كلعب وبالفعل استجاب المحافظ ووعد بتوفيرها خلال الفترة القادمة، وفى حالة توفيرها سيفتتحها وزير الشباب بنفسه.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة