بالفيديو.. 7 أسباب تجعل "بينتيكى" أخطر سلاح يهدد أرسنال فى نهائى الكأس

السبت، 30 مايو 2015 04:34 م
بالفيديو.. 7 أسباب تجعل "بينتيكى" أخطر سلاح يهدد أرسنال فى نهائى الكأس بينتيكى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق أرسنال اليوم منافسه أستون فيلا على ملعب "ويمبلى" فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث يُشكل المهاجم البلجيكى كريستيان بينتيكى الخطر الأبرز على رجال المدرب آرسين فينجر فى المباراة.

نرصد خلال التقرير التالى أبرز 7 أسباب تجعل بينتيكى الأخطر على أرسنال:



حب المدرب


أعاد المدرب تيم شيروود اكتشاف قدرات المهاجم البلجيكى كريستيان بينتيكى منذ تولى تدريب الفيلانز خلفا للمقال بول لامبرت، حيث ظهر اللاعب الأسمر بمستوى متميز تحت قيادة مدرب توتنهام السابق.

ماكينة أهداف


يعتبر بينتيكى من أفضل مهاجمى الدورى الإنجليزى خلال الموسمين الأخيرين، حيث نجح اللاعب البلجيكى فى فرض اسمه بقوة على ساحة "بريميرليج"، كما أن أرسنال وليفربول يتنافسان على ضم اللاعب.



الكرات الهوائية


يتصدر بينتيكى قائمة أنجح اللاعبين فى الدورى الإنجليزى حصولا على الكرات الهوائية برصيد 188 كرة متفوقا على بيللى وشاكيل، مما سيعطى اللاعب أفضلية على خط دفاع المدفعجية فى المباراة النهائية للكأس.



القوة الجسمانية


يمتلك بينتيكى قوة جسمانية كبيرة تؤهله للفوز فى أغلب الكرات المشتركة أمام منافسيه، مما سيضعه فى موقف قوة خلال المباراة النهائية للمباراة.



متخصص فى الكرات الثابتة


يعتبر القاطرة البشرية بينتيكى من أفضل المسددين للكرات الثابتة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، حيث نجح فى إحراز 4 أهداف من أهدافه الـ13 هذا الموسم من ركلات ثابتة.



السرعة


يمتاز بينتيكى بعنصر السرعة التى تجعله يتفوق على المدافعين، وهو الأمر الذى سيضع دفاع أرسنال فى مشكلة خلال المباراة، حيث يعتبر عنصر البطء أسوء صفات دفاع المدفعجية.

رجل المهام الصعبة


يعتمد أستون فيلا هذا الموسم بشكل كبير على كريستيان بينتيكى، حيث يعتبر اللاعب المنقذ الأول للفريق بفضل أهدافه الحاسمة، التى أثرت بطريقة مباشرة على بقاء الفريق فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، والوصول للدورى النهائى من الكأس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة