أمن الشرقية يضبط "مستريحة" متهمة بالنصب على المواطنين فى 15 مليون جنيه

الأحد، 31 مايو 2015 05:25 م
أمن الشرقية يضبط "مستريحة" متهمة بالنصب على المواطنين فى 15 مليون جنيه المتهمة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث ديرب نجم بالشرقية ، بالتنسيق مع الأمن العام ، من ضبط سيدة نصبت على المواطنين فى مبالغ مالية تقدر بحوالى 15 مليون جنيه بزعم تسفيرهم لدول أوربية و عربية.

تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عاطف مهران مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية ، يفيد قيام عدد من المواطنين بديرب نجم وميت غمر والسنبلاوين ،بتحرير محاضر ضد "ليلى. م. ع. ر" 60 سنة ومقيمة دائرة دائرة مركز ديرب نجم، لقيامهم بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بحجة تسفيرهم لدول أوربية و عربية .

وكشفت التحريات التى بإشرها المقدم أسامة ربيع مفتش مباحث المركز ،بإشراف العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية ، أن المتهمة قامت بالحصول على مبالغ مالية كبرى من الشباب مقابل تسفيرهم إلى الدول الاوربية والعربية وتوفير عقود عمل لهم .

وأضافت التحريات أنها تتقاضى ما يقرب من 20 ألف جنيه من الشخص الواحد وتبين أنه صادر ضدها بعض الأحكام فتوجهت مأمورية من ضباط المباحث برئاسة النقيب رمزى أبوزيد ضابط قسم تنفيذ الأحكام بالمركز ، وتم ضبطها وعرضها على النيابة العامة .

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها إبراهيم سرى مدير نيابة ديرب نجم ،بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، أنه بعرض المتهمة عليه قام بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وأنه بعد قرار حبسها تقدم 12 شخص ببلاغات ضددها بالنيابة العامة.



اخبار متعلقة:


- ضبط نصاب دولى بتهمة اختلاس 1.7 مليون ريال سعودى بالعين السخنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة