المسلسل الأمريكى Games of thrown"" يثير أزمة فى شوارع أستراليا.. شرطة Queensland الأسترالية تطلق تحذيرات للمواطنين بعدم قيادة سيارتهم بتهور للحاق بموعد عرضه.. ومواقع تؤكد: المسلسل 7 أجزاء

الإثنين، 04 مايو 2015 09:15 م
المسلسل الأمريكى Games of thrown"" يثير أزمة فى شوارع أستراليا.. شرطة Queensland الأسترالية تطلق تحذيرات للمواطنين بعدم قيادة سيارتهم بتهور للحاق بموعد عرضه.. ومواقع تؤكد: المسلسل 7 أجزاء مشهد من مسلسل Games of thrown
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار عرض الجزء الخامس من المسلسل الأمريكى الشهيرGames of thrown" " جدلا واسعا على مستوى العالم منذ بدء عرضه، حيث دفع شغف الجمهور الشديد بمتابعة حلقات العمل شرطة Queensland الأسترالية إلى تحذير المواطنين من عدم القيادة المتسرعة من أجل اللحاق بموعد عرض حلقات المسلسل.

ذكرت شرطة Queensland الأسترالية على صفحتها بالفيس بوك: "كونوا حذرين، فالشوارع تحتوى على ، قودوا سياراتكم بأمان، وخفضوا من سرعتكم طبقا لحالة الطريق والحالة المناخية"، ثم كتبت الشرطة على صفحتها بالفيس بوك تعليقا آخر يقول " نعم نحن نعلم أن أولى حلقات الجزء الخامس من مسلسل Games of thrown يبدأ اليوم، ونعم كلنا نشعر بالحماس لمتابعته ولكن هذا لا يعنى أنك تتعجل فى العودة إلى منزلك لمشاهدته، فاتبع قواعد المرور وإلا أخبرنا جوفرى وهى شخصية شريرة فى المسلسل".

مشهد من مسلسل Games of thrown -اليوم السابع -5 -2015
مشهد من مسلسل Games of thrown


الشرطة تحذر من القيادة المتهورة -اليوم السابع -5 -2015
الشرطة تحذر من القيادة المتهورة


تعليق آخر للشرطة الأسترالية -اليوم السابع -5 -2015
تعليق آخر للشرطة الأسترالية


وأكد موقع forbes أن الجزء الخامس من المسلسل الشهير Games of thrown لن يكون الأخير حيث ذكر أن طبقا لأحداث روايات A Song of Ice and Fire المأخوذ عنها المسلسل والمكونة من 7 روايات فإن عدد الأجزاء التى سيتم إنتاجها من المسلسل 7 أجزاء، ولا صحة لما يقال بأن عدد أجزاء المسلسل ستكون أكثر من ذلك.

وأشار الموقع إلى أن الجهة المنتجة لن تضحى بالنجاح الذى حققته الأجزاء السابقة من المسلسل بسهولة ولكن هذا لا يعنى أن عدد أجزاء المسلسل ستكون مفتوحه.

أحد مشاهد المسلسل المثير للجدل Games of thrown -اليوم السابع -5 -2015
أحد مشاهد المسلسل المثير للجدل Games of thrown


يشار إلى أنه تم تسريب 5 حلقات من الجزء الخامس للمسلسل قبل العرض الحصرى على موقع HBO وتسابق متابعو المسلسل على مشاهدة وتحميل هذه الحلقات حيث وصل عدد مشاهديها إلى 7 ملايين خلال ساعات من تسريبها، وقال المنتج جريج سبنس إن هذا التسريب حدث من النسخ التى تم إعطاؤها للصحفيين والموزعين على مستوى العالم.

شخصية جوفرى باراثيون فى المسلسل -اليوم السابع -5 -2015
شخصية جوفرى باراثيون فى المسلسل


ولم يكن الجزء الخامس وحده هو المثير للجدل حيث قامت النجمة العالمية صوفى تارنر قبيل عرض الجزء الرابع من المسلسل بتشبيه نجم المراهقين الشهير جاستين بيبر بشخصية جوفرى بالمسلسل حيث ذكر موقع variety أن النجم المحبوب جاستين بيبر تلقب بالعديد من الألقاب نتيجة تصرفاته المتهورة والطائشة ولكن أنسب ما تم إطلاقه عليه من النجمة صوفى تيرنر حيث قالت إن "جاستين بيبر هو جوفرى هذا العصر" و جوفرى شخصية شريرة ومتهورة ضمن أحداث المسلسل.

جاستين بيبر وجوفرى -اليوم السابع -5 -2015
جاستين بيبر وجوفرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة