في إطار مسؤوليتها الاجتماعية..

"دومتي" ومؤسسة "مجدي يعقوب" لأمراض القلب بأسوان توقعان اتفاقية تعاون

الأربعاء، 06 مايو 2015 07:19 ص
"دومتي" ومؤسسة "مجدي يعقوب" لأمراض القلب بأسوان توقعان اتفاقية تعاون مجدى يعقوب
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة دومتي - الرائدة في مجال منتجات الألبان –اتفاقية شراكة مع مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب بأسوان؛ بحيث تقوم الشركة بتقديم منتجاتها للمستشفى بأسعار أقل عن الأسعار السوقية المتعارف عليها لمنتجاتها تقديراً منها للدور الإنساني الذي تقوم به المستشفي تجاه المجتمع المصري.
وأكدت أنيسة عصام حسونة، المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب، على سعادتها بهذه الشراكة مع شركة دومتي؛ حيث يعد ضمان الجودة في جميع الخدمات المقدمة بما فيها وجبات المرضى هو الشاغل الأول للمؤسسة لافته إلى إن هذا التعاون يأتي في إطار ثقتهم في اسم الشركة وجودة منتجاتها التي تقدم للمرضى.

ومن جانبه أعرب عمر الدماطي، مؤسس شركة دومتي، على سعادته بحصول دومتي على ثقة مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب، مؤكداًعلى أهمية هذه الخطوة في تاريخ الشركة وما تسعى إليه من القيام بدورها تجاه المجتمعات التي تعمل بها.
وتجدر الإشارة إلى أن مركز الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب يذخر بمنظومة إدارية متميزة ذات طابع خاص ومتطور، فبخلاف الأطباء ذوي الخبرات الكبيرة، تدار المسشفى في غالبيتها من الأطباء الشباب من متوسط أعمار بين العشرين و الثلاثين عاماً، وذلك بهدف خلق قيادات وخبرات شابة تكون قادرة على مواصلة العطاء الذي يقدمه كبار الأطباء بها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة