التحقيق مع المدرس المتهم بالاعتداء على طالب مدرسة الأورمان بالمعادى

الخميس، 07 مايو 2015 01:54 م
التحقيق مع المدرس المتهم بالاعتداء على طالب مدرسة الأورمان بالمعادى المدرس المتهم بالاعتداء على طالب مدرسة الأورمان
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحقق المستشار أحمد مجدى عبد الغنى مدير نيابة المعادى مع المدرس المتهم بالاعتداء على طالب بمدرسة الأورمان الخاصة الكائنة بحدائق المعادى، حيث حضر المدرس فى الصباح الباكر إلى النيابة للتحقيق معه فى الاتهام الموجه إليه بالعنف والاعتداء على طالب بالصف الثالث الإعدادى.

وتم رصد واقعة الاعتداء من خلال تصويرها بهاتف محمول، حيث تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ليأمر النائب العام بالتحقيق فى الواقعة التى كشفت عن تجاوز المدرس للوسائل التربوية فى معاقبة التلاميذ وتعديه على أحدهم بالضرب .

وقال الطالب يوسف، المعتدى عليه من قبل مدرس بمدرسة الأورمان، إنه شعر بالموت أثناء تعدى المدرس عليه لولا تدخل بعض المدرسين الذين أنقذوه من يده، موضحا أنه فور واقعة التعدى عليه اتصل بوالده وأخبره بالواقعة، فذهب إليه والده وتقدم بشكوى إلى مديرة المدرسة، والتى لم تأخذ الأمر بأهمية .

قال المدرس عادل سلطان، المتهم بالاعتداء على الطالب أنه أخطأ بتعديه عليه، حيث إنه كان لا يتوجب عليه فعل هذا الأمر نهائيا، مضيفا أنه عندما شاهد مقطع الفيديو، الذى تم تصويره له لم يصدق أنه هو من بالفيديو، موضحا أن سبب تعديه على الطالب جاء كرد فعل على خلفية سوء رد الطالب عليه لمنعه من النظر خارج نافذة الفصل، ومحاولة الطالب التعدى عليه بالضرب فى البداية، مضيفا أنه لو حدث هذا الأمر مع نجله لما سكت نهائيا وسيأخذ حقه بشتى الطرق .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة