بالصور.. وزير الداخلية يناقش مع مساعديه ومديرى الأمن تحديات المرحلة الراهنة.. ويؤكد: محاولات زعزعة الاستقرار مازالت قائمة ولن نسمح بوقوع ضحايا أبرياء.. ويطالبهم بتطوير الخطط الأمنية والاهتمام بالمرور

الخميس، 07 مايو 2015 11:06 ص
بالصور.. وزير الداخلية يناقش مع مساعديه ومديرى الأمن تحديات المرحلة الراهنة.. ويؤكد: محاولات زعزعة الاستقرار مازالت قائمة ولن نسمح بوقوع ضحايا أبرياء.. ويطالبهم بتطوير الخطط الأمنية والاهتمام بالمرور وزير الداخلية يناقش مع مساعديه ومديرى الأمن تحديات المرحلة الراهنة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أننا لن نسمح بوقوع ضحايا من الأبرياء.. وأن الحسم هو عنوان المرحلة الحالية، مشددًا على أهمية المتابعة المتواصلة لمتطلبات العمل الأمنى فى مختلف الجهات الشرطية لتوفير المناخ الملائم الذى يكفل المعاملة الإنسانية والكريمة للمواطنين فى ظل السياسة العامة للوزارة.

وزير الداخلية يجتمع بمساعديه ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية


وشدد وزير الداخلية خلال الاجتماع الذى عقده مع كافة مساعدى الوزير ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية على ضرورة توعية القائمين على العمل الأمنى بأهمية مراعاة التوازن بين تحقيق الأمن وحقوق المواطنين، والعمل على إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان وحرياته وتفعيل أطر التواصل والتلاحم مع المواطنين.

اليوم السابع -5 -2015
وفى بداية الاجتماع دعا وزير الداخلية الحضور للوقوف دقيقة حدادا تحيةً لأرواح الشهداء؛ مؤكدًا أن ذكراهم وتضحياتهم ستبقى دائمًا صوب أعيننا تمنحنا القوة والعزيمة خلال المواجهة التى نخوضها ضد الإرهاب، وأن الوطن يستحق منا بذل المزيد من الجهود والتضحيات لحماية أمنه واستقراره.

وزير الداخلية: محاولات زعزعة الاستقرار مازالت قائمة


كما استعرض تحديات المرحلة الراهنة والدور المنوط بالقيادات والمستويات الإشرافية من خلال التواجد الميدانى لتبصير القوات بحجم التهديدات التى تحيط بنا وشحذ الطاقات واستنفار الجهود لمواجهة كل ما يهدد أمن البلاد، وترسيخ القناعات لديهم بأهمية المسئوليات التى يضطلعون بتحملها، مشيرًا إلى أن محاولات زعزعة الاستقرار مازالت قائمة، وأن المواجهة القوية والحاسمة هى الضمانة للحيلولة دون تنفيذ تلك المحاولات، موضحًا أن تلك التحديات تتطلب التحرك السريع والقوى وفق مفهوم الأمن الشامل بعيدًا عن أشكال الأداء النمطى.

اليوم السابع -5 -2015

ووجه اللواء مجدى عبد الغفار بأهمية الاحتفاظ برؤية أمنية استباقية ومواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب، وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة الإيقاع السريع والمتلاحق لأساليب ارتكاب الجريمة، وإعادة صياغة وتطوير الخطط الأمنية بما يتوافق مع حجم المتغيرات الأمنية، ومراجعة انتشار القوات بما يحقق عنصر التحكم والسيطرة، والاستمرار فى تنفيذ الحملات الأمنية المكبرة لاستهداف البؤر الإجرامية الخطرة والتنظيمات الإرهابية، وتوفير كافة التجهيزات لتلك الحملات.

مكافحة الغش التجارى والمتلاعبين بالسلع الاستراتيجية


كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الرقابة على تداول السلع وضبط الأسواق ومكافحة الغش التجارى والمتلاعبين بالسلع الاستراتيجية، ووجه بضرورة الاهتمام بمشكلة المرور والتفاعل الفورى مع ما قد تشهده بعض المناطق من أزمات مرورية وتكدس تؤثر على المواطنين، وأشاد بالتعاون والتكاتف بين رجال القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الساعين لتقويض مسيرة التنمية بالبلاد، وبالجهود المبذولة من جناحى الأمن لتخليص البلاد من خطر الإرهاب الآثم.

اليوم السابع -5 -2015




اخبار متعلقة:


- وزير الداخلية: لن نسمح بوقوع ضحايا أبرياء.. والحسم عنوان المرحلة الحالية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة