تجديد حبس فتاة ووالديها فى اتهامهم بقتل طالب رفض الزواج منها بالجيزة

الخميس، 07 مايو 2015 04:34 م
تجديد حبس فتاة ووالديها فى اتهامهم بقتل طالب رفض الزواج منها بالجيزة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس فتاة ووالديها واثنين آخرين لاتهامهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، التى تجرى معهم، وذلك بعد دخول المجنى عليه فى علاقة مع الفتاة، ورفضه الزواج منها.

كان حسام نصار، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة،أمر بحبس خمسة متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية، دخل فى علاقة غير شرعية مع الفتاة، وذلك بعد ورود التحريات، التى أثتبت تورطهم فى الجريمة، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن الجثة.
جاء ذلك بعد أن أنكر المتهمون صلتهم بالقتل، وأكدوا أن المجنى عليه على علاقة بابنتهم ومارس معها الرذيلة، وطلبوا منه الزواج وعندما رفض تعدى عليه الأهالى بالشارع.

بدأت الواقعة بتلقى العميد ياسر على، مأمور مركز شرطة العمرانية، بلاغًا بالعثور على جثة فى شارع نصر الدين، فانتقل المقدم كريم السبكى، رئيس المباحث، وتبين أنها لشاب فى العشرينيات من العمر، وكشفت التحريات أنه طالب ومقيم بالمريوطية، وكانت فتاة تتردد على شقته.

وأفادت تحريات الرائد حسام العباسى، معاون المباحث، أن الفتاة "نورا.ع" وراء ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع والدها ووالدتها وآخرين، فتم القبض عليها وانهارت واعترفت، مؤكدة أنها تعرفت على حبيبها عبر الفيس بوك، وطلب لقاءها ووعدها بالزواج، وعندما سلمته جسدها رفض الوفاء بوعوده، وخوفًا من الفضيحة استعانت بأسرتها، واستدرجوا الشاب إلى شارع نصر الدين وقتلوه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة