بعد نجاح الجزء الخامس من المسلسل..

طرح الجزء السادس من Games of thrown فى إبريل المقبل

الخميس، 07 مايو 2015 12:03 ص
طرح الجزء السادس من Games of thrown فى إبريل المقبل صورة لإيملى كلارك من المسلسل
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الشركة المنتجة للمسلسل الأمريكى الشهير Games of thrown طرح الجزء السادس منه فى شهر إبريل من عام 2016، وذلك بعدما حقق الجزء الخامس من المسلسل والذى يعرض حاليا على قناة HBO نجاحا جماهيريا كبيرا على مستوى العالم.

صورة لإيملى كلارك من المسلسل -اليوم السابع -5 -2015
صورة لإيملى كلارك من المسلسل


وتدور أحداث مسلسل Games of thrown فى قارة خيالية تُسمى بـ"ويستروس" حيث تتصارع 7 عائلات كبيرة للسيطرة على العرش الحديدى للممالك السبع، وفى أثناء ذلك يتنامى خطر على الممالك من جهة الشمال والقارة الشرقية المتجمدة التى تدعى "إيسوس" يجسده الموتى السائرون ومخلوقات أسطورية أخرى.

مشهد من المسلسل -اليوم السابع -5 -2015
مشهد من المسلسل


وكان قد رُشح الموسم الأول من العمل لنيل 13 جائزة من جوائز الإيمى برايم تايم، ونال منها اثنتان، كما حاز الممثل بيتر دنكليج على جائزة الإيمى والجولدن جلوب عن أفضل ممثل مُساعد عن أداءه دورَ تيرون لانستر.

شخصية جوفرى فى المسلسل -اليوم السابع -5 -2015
شخصية جوفرى فى المسلسل


المسلسل يشارك فى بطولته بيتر دنكليج ولينا هيدى ونيكولاج كوستير والدو وتشارلز دانس وجاك جليسون وايدان جيلن وسيبل كيلكى وجويندلن كريستى وميشيل فيرلى وريتشارد مادن ومايسى ويليامز وايزاك رايت وصوفى تارنر وكيت هارينجتون وجون ويست وألفى آلن وإميليا كلارك وإيان جلين، ومن تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، ومن إخراج ديفيد بينيوف وآخرين.

صورة من المسلسل -اليوم السابع -5 -2015
صورة من المسلسل


ويعرض المسلسل فى الكثير من الدول حول العالم، منها الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وأستراليا وجنوب أفريقيا وألمانيا وأوكرانيا وايسلندا وإيطاليا والبرازيل والبرتغال وبلجيكا وبولندا وتايلاند وتايوان وتركيا والتشيك والدنمارك وروسيا ورومانيا واليابان واليونان وهولندا .

صورة تنين من المسلسل -اليوم السابع -5 -2015
صورة تنين من المسلسل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة