5 أنشطة يجب أن تفعلها كل امرأة من أجل نفسها فقط

الجمعة، 08 مايو 2015 11:07 م
5 أنشطة يجب أن تفعلها كل امرأة من أجل نفسها فقط اقضى بعض الوقت مع حيوانك الأليف من أجل المتعة فقط - أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنتِ أمًّا أو زوجة أو أختًا أو ابنة دائمًا ما يكون يومك مزدحمًا بالكثير من المهام والمسئوليات التى يجب أن تفعليها من أجل الآخرين، ولكن قليلاً ما تفعل المرأة أشياء تحبها فقط من أجل نفسها، وغالبًا ما تنسى نفسها فى خضم الواجبات اليومية، لذا تذكرك صحيفة "تايمز الهندية" بـ5 أشياء وأنشطة يجب أن تفعليها من أجل نفسك فقط.

1. دللى نفسك بقضاء يوم فى منتجع صحى أو صالون تجميل، مرة واحدة كل شهرين على الأقل، فكل شخص يستحق استراحة بين الحين والآخر، وأنتِ بكل المجهود الذى تبذلينه تستحقين الكثير من التدليل لتجديد نشاطك وحيويتك.
2. خصصى بعض الوقت من أجل ممارسة هوايتك التى تحبينها، مهما كنتِ مشغولة، اخلقى وقتًا لهذا حتى لو بصفة أسبوعية واشتركى فى مجموعة خاصة بهذه الهواية كى تتشجعى على المواظبة عليها وتهربى إليها من الضغوط اليومية.
3. إذا كان لديك حيوان أليف فى المنزل من المفيد أن تقضى بعض الوقت معه فقط من أجل المتعة، وإذا لم يكن لديك وتحبينهم بالفعل يمكنك الذهاب إلى ملجأ للحيوانات الأليفة وقضاء بعض الوقت مع هذه المخلوقات التى تحتاج كثيرًا لحنانك، وتحتاجين لبرائتها.
4. تعانى الكثير من النساء من نقص فيتاين "D" بسبب عدم التعرض للشمس كثيرًا، لذا احرصى على أن تخرجى مرة على الأقل فى نزهة صباحية تحت أشعة الشمس، لتعزيز صحتك.
5. لا تسمحى لضغوط الحياة والمهام اليومية بأن تسرقك من صديقاتك المفضلات، فلا شىء يجعلك تشعرين بأنك فى حالة جيدة أكثر منهن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة