بالصور.. 186 متسابقا فى بطولة الثلاثى "الترايثلون" بمدينة شرم الشيخ

الجمعة، 08 مايو 2015 01:10 م
بالصور.. 186 متسابقا فى بطولة الثلاثى "الترايثلون" بمدينة شرم الشيخ الفرق المشاركة بطولة الجرى
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم الجمعة أولى فعاليات منافسات البطولة العربية والأفريقية للثلاثى "الترايثلون" التى تقام فعاليتها خلال الفترة من 7 حتى 11 مايو الجارى بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 32 دولة عربية وأفريقية، حيث تقام المنافسات على شاطئ خليج نعمة لأول مرة لتنشيط السياحة.

وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة مشاركة أكثر من 186 متسابقا، منهم 120 مشارك من مصر حيث بدأت البطولة بسباقات الجرى والدراجات على أن تقام منافسات السباحة غدا السبت.
المشاركين فى الترايثلون الدراجات  -اليوم السابع -5 -2015
المشاركين فى الترايثلون الدراجات

وأعرب اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى عن سعادة لاقامة البطولة بمدينة شرم الشيخ مشيداَ بما يقدمه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة من دعم كبير للبطولة واكد على جمال المحافظة واستعداتها الدائمة لاستقبال اى حدث رياضى فى اى وقت كما أشاد اللواء احمد ناصر بدعم المهندس خالد عبدالعزيز لإنجاح تلك البطولة على غرار البطولات السابقة .


وأكد أن البطولة تمثل أهمية كبيرة، تمهيداً لمشاركتها فى الألعاب الاوليمبية 2016 و تعتبر هذه البطولة هى الأكبر من حيث عدد المشاركين ومن مختلف المراحل السنية، والذين يمثلون 32 دولة عربية وأفريقية وأوروبية .
المتسابق اثناء الاستعداد فى الدراجات  -اليوم السابع -5 -2015
المتسابق اثناء الاستعداد فى الدراجات

و أضاف ناصر أن مجلس إدارة الاتحاد نجح فى الاستعانة بخبراء من الاتحاد الدولى للترايثلون، إضافة إلى استضافة اجتماعات للمكتب التنفيذى للاتحادين العربى والأفريقى للعبة على هامش البطولة.


الفرق المشاركة بطولة الجرى  -اليوم السابع -5 -2015
الفرق المشاركة بطولة الجرى


احد المتسابقين أثناء السابق -اليوم السابع -5 -2015
احد المتسابقين أثناء السابق










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة