"موت وخراب ديار".. عصابة بالإسماعيلية تستدرج سائق تاكسى لسرقته وتلقيه حياً فى بئر مياه.. والد الضحية: "فقدت عائلى الوحيد واحرقوا سيارته ويتموا أولاده".. ويؤكد: "بعت عفش البيت عشان أسدد الأقساط"

الجمعة، 08 مايو 2015 03:14 م
"موت وخراب ديار".. عصابة بالإسماعيلية تستدرج سائق تاكسى لسرقته وتلقيه حياً فى بئر مياه.. والد الضحية: "فقدت عائلى الوحيد واحرقوا سيارته ويتموا أولاده".. ويؤكد: "بعت عفش البيت عشان أسدد الأقساط" المجنى عليه
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لم تشفع لديهم صرخات وتوسلات سائق بسيط (حرام عليكم مش تقتلونى أنا عندى أولاد ومراتى حامل فى توأم عايز أبربيهم، خذوا التاكسى وسابونى أربى أولادى قاموا بتوثيقه بحبل وربطة حجر كبير وألقوه البئر حيا لينطق "الشهادة" وهو يموت بعدها ولعوا فى التاكسى خشية افتضاح أمرهم، أنا راضى بقضاء الله بس دلوقتى الأطفال الثلاثة الأيتام أصبحوا مثلقون بالدين أقساط التاكسى، وأنا رجل غلبان بعت كل لحلتى عشان أوفر تمن مقدمة التاكسى، دلوقتى مش عارف أربى الأيتام وادفع ديون ابنى آلى راح".

المجنى علية صديق أحمد عبد الهادى -اليوم السابع -5 -2015
المجنى علية صديق أحمد عبد الهادى


هذه مأساة تعيشها أسرة بالشرقية بعدما فقدت عائلها الوحيد على يد 4 متهمين بغرض سرقته، بعدما استدرجوا المجنى علية إلى مدينة التل الكبير وتخلصوا منة لسرقة التاكسى الخاص به وطلب فدية قدرها 100 ألف جينه.

العصابة تستدرج المجنى علية لسرقة التاكسى وتلقيه حيا فى بئر


يقول "أحمد عبد الهادى" 55 سنة، والد المجنى علية صديق 25 سنة سائق تاكسى مقيم بعزبة الصبان مركز الزقازيق "اللهم انتقم من الظالم، أية ذنب طفلين لم يروا الدنيا يتيموا".

المجنى عليه الذى راح ضحية لعصابة  -اليوم السابع -5 -2015
المجنى عليه الذى راح ضحية لعصابة


وأوضح الأب المكلوم أن نجله استدرجتة العصابة، حيث طلبت توصليهم فى المرة الأولى إلى الموقف، وافق المجنى عليه، وطالبوا رقم هاتفة المحمول لاستعانة به فى توصليه لمشوار أخرى خاصة بهم، وفى المرة الثانية اتصلوا يوم الجمعة صباحا بدعوى أن زوجة أحدهم مريضة وفى حاجة لتوصليها للطبيب، وتوجه "صديق" بحسن نية ليقوموا بقتلة وإلقائه فى بئر مياه "حيا مربوط بحجر" خاص بأحد المزارع ناحية منطقة السحر والجمال.

القتيل يحمل نجله الأول وزوجتة حامل فى توأم -اليوم السابع -5 -2015
القتيل يحمل نجله الأول وزوجتة حامل فى توأم


يكمل عم أحمد وهو: "نجلى ظل 3 أيام مختفى ونحن نبحث عنه وفجأة تليفونه اتفتح فى الليلة الأولى وبتصل عليه رد عليا أحد الجناة "لو عايز ابنك حى.. هات 100 ألف جينه وتعالى خده من التل الكبير، فهرولت أنا وأصدقاؤه للبحث عنه فى التل الكبير، دون جدوى ثم ورد إلى اتصال من الشرطة أن عامل بمزرعة عثر على جثة طافية بالبئر قلت دا ابنى وبالفعل توجهت للمستشفى وتأكدت منها".

المتهمون يضرمون النيران فى التاكسى بعد العثور على الجثة


ويضيف: "محمد عبوده ومحمد أبو ملك" صديقى المجنى عليه، أحنا كان لينا أصدقاء فى التل الكبير وخلال رحلة البحث عن صديق، نساءل عن السيارة تاكسى ماركة شيفرولية لانوس، اكتشف أن العصابة كانت تتجول بالمدينة وتقضى بها سهرات والأهالى تعرفوا عليها لكون لونها أحمر وتاكسى الإسماعيلية لونة برتقالى، وعندما حددت الشرطة مكان السيارة قام المتهمون بإضرام النيران فيها، بعدما علموا بالعثور على الجثة، لتتحول السيارة إلى قطعة خردة.

عم أحمد عبدالهادى زوجتة الحاجة نجاح والدى المجنى عليه -اليوم السابع -5 -2015
عم أحمد عبدالهادى زوجتة الحاجة نجاح والدى المجنى عليه


وتكمل الأم تدعى نجاح عبد الله حسن 48 عاما "حسبى الله ونعم الوكيل.. ابنى راح.. كان كل البلد بتحبه لذوق وأخلاقة وعمره ما شرب سيجارة ولا مخدرات زى كل الشباب.. الكل كان بيحسدونى عليه".

المتهمين الثلاثة الخفير وشقيقة وصديقهما العامل -اليوم السابع -5 -2015
المتهمين الثلاثة الخفير وشقيقة وصديقهما العامل


وأضافت وهى تنزف منها الدموع أحنا راضين بقضاء الله وكفاية أنه نطق الشهادتين قبل ما يموت، ولكن "أحنا ناس على قدنا وظروفنا صعبة، لا نستطيع تحمل تسديد أقساط السيارة وديون عفش الزواج. مشيرة إلى أنه عليهم ديوان عفش الزواج التى مازال يسدد فيها، بالإضافة قسط شهرى للسيارة 2800 جينه على لمدة 5 سنوات لم يسدد منها سوى 4 أقساط، مناشدة المسئولين بمساعدتهم فى تسديد الديوان المثقلة على شاب لا ذنب له.

مديرية أمن الإسماعلية تضبط المتهمين


وكان بيان صادر عن مديرية أمن الإسماعلية قال إنه "بشان المحضر رقم 953 لسنة 2015 إدارى مركز شرطة التل الكبير بالعثور على جثة السائق المبلغ بغيابة بالسيارة خاصته رقم 7928 ر ن ص "أجرة" ماركة دايو لانوس، ومُحرر عن ذلك المحضر رقم 4535/2015 إدارى مركز الزقازيق، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "كرم ع ف" سن 21 خفير خصوصى وشقيقيه "فؤاد" سن 23 عامل، و"محمد" سن 25 عامل، و"خالد م ع" سن 22 عامل، وجميعهم مقيمون قرية 6 ــ دائرة مركز التل الكبير .

التحريات حول الواقعة


فيما أشارت التحريات إلى ارتباط الثانى والثالث بعلاقة صداقة بالمجنى عليه، وأنهم قد بيَّتوا النية وعقدوا العزم على استدراج المجنى عليه بسيارته صباح الجمعة الماضى، بحجة توصيل زوجة الثالث لمدينة العاشر من رمضان لعرضها على أحد الأطباء، وقيامهم عقب ذلك بخطفه والسيارة خاصته والتخلُّص منه وطلب فدية مالية من أهليته، وفى الموعد المُحدد تقابل المجنى عليه معهم، وقاموا باصطحابه إلى أحد المزارع بالقرب من مكان العثور على الجثة، والتى يقوم بخفارتها الأول، حيث انقضوا عليه وانهالوا عليه ضرباً تحت تهديد سلاح نارى (فرد خرطوش) كان بحوزة الثانى، وقاموا بتكبيل يديه من الخلف وحمله وإلقائه بداخل بئر المياه ــ مكان العثور، حتى تأكدوا أنه قد فارق الحياة، وخشية افتضاح أمرهم قام الأول بقيادة سيارة المجنى عليه من داخل المزرعة خفارته مساء ذات اليوم والتوجه بها إلى أحد المدقات الجبلية بالقرب من محل الواقعة، وأضرم النار بها، ثم اتصل من هاتف المجنى عليه بأهليته وطلب منهم فدية مالية قدرها (100 ألف جنيه) نظير إطلاق سراحه والسيارة .

التاكسى قطعة خردة بعد حرق المتهمين له  -اليوم السابع -5 -2015
التاكسى قطعة خردة بعد حرق المتهمين له




أصدقاء المجنى عليه الذين ساعدوا الشرطة فى العثور على التاكسى وتحديد المتهمين -اليوم السابع -5 -2015
أصدقاء المجنى عليه الذين ساعدوا الشرطة فى العثور على التاكسى وتحديد المتهمين



اخبار متعلقة:



- القبض على 3 أشخاص قتلوا سائقًا فى التل الكبير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة