أحمد الغندور.. احتسب ركلة جزاء وهمية للشرطة أمام المقاولون

السبت، 09 مايو 2015 10:44 م
أحمد الغندور.. احتسب ركلة جزاء وهمية للشرطة أمام المقاولون الحكم أحمد الغندور
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم أحمد الغندور بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء اتحاد الشرطة والمقاولون الذى أقيم اليوم السبت بملعب الشرطة بالعباسية فى إطار منافسات الجولة الـ29" من عمر الدورى الممتاز التى انتهت بالتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

إطلاق الحكم الصافرة على 38 خطأ فنيا على الفريقين خلال المباراة واستطاع السيطرة على اللقاء حتى الدقيقة 68 من المباراة عندما فاجأ الغندور الجميع باحتساب ركلة جزاء وهمية على مدافع المقاولون أحرز منها على رابو هدف التعادل للشرطة بعد هذا القرار توتر الحكم مما أثر على كثير من قرارته الفنية والإدارية ( الإنذار الطرد) وذلك لنقص خبرته.

أشهر الغندور البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات لثنائى الشرطة محمود بسيونى وعمرو كمال فى الدقائق 38،75 كما أنذر ثنائى المقاولون أحمد بودى وشريف علام فى الدقائق 70، 80.

أجاد الحكم تقدير الوقت الضائع خلال شوطى المباراة وتعامل مع اعتراضات الأجهزة الفنية بهدوء وبذل جهدا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب والارتداد السريع لمتابعة الهجمات المرتدة إلا أنه لم ينجح فى إيجاد زاوية رؤية مناسبة مما أثر على بعض القرارات المؤثرة.

المساعدان شريف التباع وحسين يوسف لم يتعرضا لاختبار حقيقى خلال المباراة رغم أنهما تميزا بالمتابعة الجيدة وسمحا باستمرار اللعب بشكل جيد وأشارا على حالتين تسلل فى توقيت مناسب.

الحكم الرابع حسين إسماعيل تعامل مع الأجهزة الفنية بهدوء خلال اعتراضاتهم وتعاون مع الحكم فى إدارة اللقاء طبقا للقانون.



اخبار متعلقة


اختيار حكام الدورى "عشوائى" ويهدد مستقبل المواهب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة