وفد الهيئة السعودية لحل أزمة ماجستير الساعات المعتمدة يصل القاهرة 17مايو

السبت، 09 مايو 2015 03:21 م
وفد الهيئة السعودية لحل أزمة ماجستير الساعات المعتمدة يصل القاهرة 17مايو الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت لجنة العلاقات الخارجية بالنقابة العامة للأطباء، أن وفد الهيئة السعودية للتخصصات الطبية سيصل مصر 17 مايو الجارى، لبحث حل مشكلة عدم اعتماد ماجستير الساعات المعتمدة الممنوح من الجامعات المصرية من قبل الهيئة، للتواصل مع جميع الأطراف المعنية بحل الأزمة.

وأعلن الدكتور خيرى عبد الدايم، نقيب الأطباء وعضو لجنة التفاوض، فى بيان للنقابة، اليوم السبت، وضع جدول لزيارة وفد الهيئة السعودية إلى مصر، مشيراً إلى أنه تم تحديد مواعيد لزيارة الجامعات طبقا لجدول "الاثنين لجامعة الإسكندرية، والثلاثاء جامعة بنها، والأربعاء جامعة قناة السويس، والخميس جامعة القاهرة".

وأشار "عبد الدايم" إلى أنه سيتم مقابلة رئيس كل جامعة ورئيس قسم الدراسات العليا ورؤساء الأقسام أصحاب المشكلة، مؤكدا عدم وجود مقابلات للهيئة مع وزير الصحة ووزير التعليم العالى، موضحاً أن لجنة العلاقات الخارجية نشرت منذ أغسطس الماضى تفاصيل هذه المشكلة، وعقدت عدة اجتماعات مع ممثلى الأطباء المصريين أصحاب المشكلة، لافتاً إلى أن الهيئة الطبية السعودية لا تعترف بنقابة الأطباء كطرف مفاوض غير حكومى.


موضوعات متعلقة ..


- استمرار أزمة 800 طبيب مصرى بالسعودية.. "الأعلى للجامعات" يؤكد: الماجستير بمصر يطابق المعايير الدولية ومخاطبات من التعليم العالى والصحة لمؤسسات المملكة.."الأطباء": إعادة النظر بنظام الدراسة عن بعد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة