"ومن الحب ما قتل".. بريطانى يقتل ابنته ليرحمها من "الصداع".. ويقضى على حياة شقيقتها ووالدتها ليرحمهما من بشاعة الجريمة وعارها وينتحر بعد اعترافه على "فيس بوك"

السبت، 09 مايو 2015 10:22 م
"ومن الحب ما قتل".. بريطانى يقتل ابنته ليرحمها من "الصداع".. ويقضى على حياة شقيقتها ووالدتها ليرحمهما من بشاعة الجريمة وعارها وينتحر بعد اعترافه على "فيس بوك" الأب قتل ابنته بدافع الحب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الخيانة، الانتقام، السرقة" كلها دوافع ربما تؤدى إلى القتل لكن فى واقعة الأب البريطانى الذى قتل ابنته - 19 سنة - ليخلصها من آلام الصداع النصفى التى عجز الأطباء عن علاجها منه، هنا الأمر يختلف تماما وكأننا نرى المثال الحى لموقف الدب الذى قتل صاحبه من شدة حبه له.
اليوم السابع -5 -2015

الأب قتل ابنته بدافع الحب


فحسبما جاء بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الأب قتل كل أفراد عائلته بدافع الحب وانتهى الأمر بقتل نفسه أيضا، فبدأ الأمر بتوتره نفسيا بسبب مرض ابنته الذى عجز الأطباء عن تشخيصه، وحول ابنته من فتاة تميل إلى الضحك واللعب إلى أخرى تشوب ملامحها علامات البؤس والمرض.
اليوم السابع -5 -2015

حاول الرجل أن يقضى على آلام ابنته فقرر أن يقضى عليها


الأمر الذى لم يستطع تقبله الأب ودفعه لإطلاق الرصاص عليها ليخلصها من العذاب، ولم تنته سلسلة القتل عند هذا الحد، بل تطور الأمر وقتل زوجته ليرحمها من خبر قتل ابنتهما، ثم قتل شقيقتها الصغرى حتى لا تعيش بعار جريمة والدها.
اليوم السابع -5 -2015

اعترافات الرجل على "الفيس بوك"


حاول الأب أن يعترف بجريمته ويبررها من خلال نشر اعترافاته على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الفعل الذى دفع الجهات الأمنية لمحاولة القبض عليه، حيث تمكن من الهروب منهم ثم قتل نفسه ليكتب بيده السطور الأخيرة من قصة عائلته.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة