بالصور.. بأقل التكاليف وعلى كرفان.. عائلة تجوب أنحاء أستراليا

الإثنين، 01 يونيو 2015 04:00 ص
بالصور.. بأقل التكاليف وعلى كرفان.. عائلة تجوب أنحاء أستراليا عائلة تجوب إنحاء أستراليا
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تمتد إجازة آخر العام إلى 18 شهرا تصول وتجول بها عائلة بريطانية بسيطة أنحاء أستراليا، هكذا حاولت إحدى العائلات الصغيرة والمكونة من أب وأم وطفلتين لا يتعديان 9 أعوام قضاء مغامرة بأقل التكاليف فى جميع أنحاء أستراليا بواسطة كرفان.

فكما ورد بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قررت أسرة بريطانية أن تقضى إجازة نهاية العام على نحو جديد، خارقين كل قواعد الإجازات التقليدية بداية من مدة الإجازة نفسها التى تتعدى عاما كاملا، مرورا بالمغامرة فى التجول والبيات فى أماكن طبيعية وغابات خالية من البشر، وصولا لاختيار "الكرفان" كوسيلة تنقل بين الأماكن المختلفة بأقل التفاصيل.

يحكى "كاتز ميكبيس" رب العائلة عن الفكرة قائلا: "وجدنا فى المغامرة التعرف على أماكن جديدة والتعرض إلى مواقف مختلفة ما قد يعلمنا الكثير وينشأ أطفالنا على نوع من الاعتماد على النفس والمسئولية، فضلا عن خدمة هذه المغامرات للجانب الثقافى والتعليمى".

وتابع: كما استوحينا طول مدة الإجازة من الشاب البريطانى الذى قضى 18 شهرا خارج بلده فى إجازة ليتعرف على ثقافات مختلفة، لكن ظروفنا المادية كانت عائقا بيننا وبين هذه الرحلة الطويلة.

وبعد فترات من التفكير العميق جاءت فكرة لزوجتى باستخدام "الكرفان" كوسيلة للتنقل وللبيات فى نفس الوقت بأقل الإمكانيات، وبإنفاق نفس المصروفات تقريبا التى تنفق فى الأيام العادية، وبالفعل طالبنا إجازات.

عائلة تجوب أنحاء أستراليا -اليوم السابع -5 -2015
عائلة تجوب أنحاء أستراليا


عائلة بريطانية بأقل التكاليف تقضى إجازتها -اليوم السابع -5 -2015
عائلة بريطانية بأقل التكاليف تقضى إجازتها


على الكرفان قضوا مغامرات -اليوم السابع -5 -2015
على الكرفان قضوا مغامرات


18 شهرا هى مدة الإجازة  -اليوم السابع -5 -2015
18 شهرا هى مدة الإجازة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة