وزير الرى: إزالة فيلا وعمارة على مساحة 500 م2 بالدقهلية

الإثنين، 01 يونيو 2015 05:59 م
وزير الرى: إزالة فيلا وعمارة على مساحة 500 م2 بالدقهلية الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى بأن الوزارة، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، قامت بتنفيذ حملة إزالات موسعة على حرم نهر النيل بمنطقة ميت نابت – طلخا - البر الغربى لنهر النيل فرع دمياط، بمحافظة الدقهلية.

وأضاف الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، فى تصريحات صحفية اليوم، بأن الإزالات تضمنت فيلا على مساحة 200 متر و3 وحدات سكنية على مساحة 300 متر وذلك فى إطار الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل، بإجمالى مساحة (500) متر مسطح.

وشدد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى على مواصلة حملات الإزالة على نهر النيل؛ لافتا إلى أن الوزارة عازمة بكافة أجهزتها - بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية - على المضى قدما فى تحرير نهر النيل من كافة أشغال التعدى والمخالفة.

وأشار الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، إلى أن هناك متابعة يومية ومرور يومى على كافة المجارى المائية ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل فارسكور

نهر النيل في فارسكور

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل فارسكور

نهر النيل في فارسكور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة