الاسماعيلى يوافق على المشاركه فى بطولة شمال أفريقيا

الأربعاء، 10 يونيو 2015 04:56 م
الاسماعيلى يوافق على المشاركه فى بطولة شمال أفريقيا فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق _ محمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مسئولو نادى الإسماعيلى، برئاسة العميد محمد أبو السعود، خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يؤكد خلاله موافقته على المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا الودية.

كان مجلس إدارة الجبلاية، برئاسة جمال علام، اتفق مع رؤساء إتحادات 4 دول، هم المغرب وتونس، وليبيا، والجزائر، لإقامة البطولة الودية بينهما تحت مسمى مسابقة "شمال إفريقيا" الودية، كنوع من مكافأة بعض الفرق المتميز فى كل دولة، ومن المقرر أن يعقد الدول الخمسة اجتماع للجمعية العمومية خلال شهر يوليو المقبل بالمغرب، لتحديد كافة تفاصيل البطولة، والشروط الواجب توافرها فى الفرق المنافسة.

وتقام البطولة الودية فى شهرى أغسطس وسبتمبر، لتجهيز الفرق المشاركة بها للموسم الكروى الجديد، خاصة وأنه سيتم إختيار الفريق الحاصل على المركز الرابع بمسابقة الدورى، نظراً لدخوله المربع الذهبى وعدم مشاركته فى أى مسابقة إفريقيا، بالإضافة إلى إمكانية اختيار الفريق الذى سيحصل على لقب وصيف الكأس المحلى، وسيحصل الفرق المشاركة على مكافآت مادية، كنوع من التحفيز خلال البطولة.

كان حمادة المصرى عضو الجبلاية، والاتحاد العربى لكرة القدم، أكد أن بطولة "شمال إفريقيا" مرشح لها من مصر فريقى الدراويش ووادى دجلة، موضحاً أنه سيتم إختيار الفريق بالتنسيق مع لإتحاد الكرة والإتحاد العربى والأندية.


أخبار متعلقة


الإسماعيلى يرحب بالمشاركة فى بطولة "شمال أفريقيا"

الشباب السعودى يطلب مهلة 15 يوماً من الإسماعيلى لسداد مستحقات أنطوى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة