تيجانا: "صُدمت من انضمام مؤمن زكريا للأهلى"

الأربعاء، 10 يونيو 2015 08:42 م
تيجانا: "صُدمت من انضمام مؤمن زكريا للأهلى" مؤمن زكريا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن انتقال مؤمن زكريا لصفوف الأهلى، كان صدمة كبيرة له، خاصة أن اللاعب كان من أبرز العناصر الموجودة بصفوف الفريق الأبيض ويمتاز بمهارة فنية وبدنية عالية، قائلاً: "عمرى ما توقعت إن مؤمن ينضم للأهلى".

وأضاف تيجانا الذى حل ضيفًا على الإعلامى حازم إمام، فى برنامجه "الملاعب اليوم"، أن الأهلى يضم وسط صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب المهارة العالية والخبرة والكفاءة، وتصدر الزمالك جدول المسابقة لم يكن بسبب ضعف المارد الأحمر، بل لتفوق الأبيض.

وتابع مدير الكرة بالقلعة البيضاء، أنه غير طامع فى تولى القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب رحيل فيريرا كما روج البعض، مؤكدًا أنه سعيد بمنصب مدير الكرة، ويسعى دائمًا للقيام بعمله على أكمل وجه.

وعن أحمد حسام ميدو، قال إسماعيل يوسف، إن هناك علاقة طيبة تربطه بميدو، وكل ما أشيع مؤخرًا حول رفضه لتولى ميدو القيادة الفنية مجرد شائعات مغرضة، مطالبًا ميدو بعدم الاستماع لتلك الشائعات.

واستطرد مدير الكرة بالزمالك، أن الأبيض يحتاج إلى مدير فنى قوى الشخصية لاستمرار النجاحات التى بدأها فيريرا، مؤكدًا أن سبل النجاح متوفرة لكنها تحتاج إلى قائد.


أخبار متعلقة


المحمدى: هناك لاعبون مميزون لم ينضموا لمعسكر الفراعنة

الشباب السعودى: جون أنطوى فى الأهلى مقابل مليون دولار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة