ضبط المتهمين بقتل فلاح وإصابة أبنائه للخلاف على دراجة بخارية بالشرقية

الخميس، 11 يونيو 2015 04:48 م
ضبط المتهمين بقتل فلاح وإصابة أبنائه للخلاف على دراجة بخارية بالشرقية حملة أمنية - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، من القبض على المتهمين فى المشاجرة التى وقعت بقرية تل حوين بدائرة المركز، والتى أسفرت عن مقتل فلاح فى العقد السابع من العمر وإصابة أبنائه، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة، ومباشرة التحقيقات.

تلقى العميد عاطف الشاعر، رئيس المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم جاسر زايد، مفتش المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد وقوع مشاجرة بقرية تل حوين التابعة لدائرة مركز الزقازيق بين فلاح وأبنائه وثلاثة آخرين بسبب الخلاف على دراجة بخارية.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من "السيد.إ.س"، 70 سنة، فلاح، ومقيم بقرية تل حوين التابعة لدائرة المركز، وأبنائه "أحمد وفتحى"، و"شادى.ح.ا"، 26 سنة، و"هيثم.م.ا"، 33 سنة، و"السيد.ا.ج" ، 37 سنة، وأسفرت المشاجرة عن مصرع الأب وإصابة أبنائه بطلقات نارية على إثر المشاجرة، وذلك بسبب الخلاف على دراجة بخارية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام ونقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة برئاسة المقدم جاسر زايد، مفتش المباحث، تمكن كل من الرائد إبراهيم السبيلى، رئيس مباحث مركز الزقازيق، والنقباء محمد صدقى ومصطفى بليغ وحسن أباظة، معاونى المباحث، من ضبط المتهمين الثلاثة، وتم ضبط سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش، وبضبط المتهمين جميعًا تم مباشرة التحقيقات معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة