أبو السعود يبحث شروط المدير الفنى للاستمرار فى قيادة الدراويش

السبت، 13 يونيو 2015 06:17 ص
أبو السعود يبحث شروط المدير الفنى للاستمرار فى قيادة الدراويش محمد أبو السعود
كتب هيثم عويس _ أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، أنه يسعى جاهداً لتلبية كافة طلبات طارق يحيى المدير الفنى ، بالتعاقد مع أغلب اللاعبين الذين أوصى بضمهم لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

كان يحيى قد وضع شرطاً من أجل البقاء فى قيادة الدراويش، بداية من الموسم الكروى الجديد، وهو التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، مشيراً إلى أنه قدم قائمة بأسماء اللاعبين الذين طلب التعاقد معهم، لمسئولى لجنة التعاقدات من أجل بدأ المفاوضات معهم، موضحاً أنه سيضطر للرحيل فى حالة عدم تلبية طلباته الخاصة بالصفقات الجديدة، لصعوبة العمل فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الإسماعيلى خاصة الإصابات وغياب عناصر الخبرة فى الفريق الحالى.

أضاف أبو السعود، فى تصريحات خاصة، أنه نجح فى الحصول على توقيع لاعبين من ضمن قائمة أسماء اللاعبين الذين أوصى المدير الفنى للدراويش بالتعاقد معهم، مؤكداً أنه دخل فى مفاوضات جادة مع أندية باقى اللاعبين المحددين، للتعاقد معهم، موضحاً أن أنديتهم رفضت المفاوضات فى الوقت الحالى، وطلبت الانتظار لحين معرفة موقفهم من جدول مسابقة الدورى العام، ومن ثم البقاء فى الممتاز أو الهبوط لدورى المظاليم.

تابع رئيس قلعة الدراويش، أنه طلب من طارق يحيى، تحديد بعض العناصر البديلة للأسماء التى حددها، من أجل التفاوض معهم ومع أنديتهم فى حالة الفشل فى ضم الأسماء التى قام حددها مسبقاً.


أخبار متعلقة
عمرو السولية بعد استبعاده من المنتخب: "حسبى الله ونعم الوكيل"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة