فى كواليس انتخابات "المهن التمثيلية" و"اتحاد النقابات الفنية"..هشام سليم يكتسح الأصوات بدون دعاية انتخابية.. "الممثلين" يتخلون عن سامح الصريطى وتفتيت أصوات الموسيقيين يأخذ عمر عبدالعزيز لرئاسة الاتحاد

السبت، 13 يونيو 2015 01:54 م
فى كواليس انتخابات "المهن التمثيلية" و"اتحاد النقابات الفنية"..هشام سليم يكتسح الأصوات بدون دعاية انتخابية.. "الممثلين" يتخلون عن سامح الصريطى وتفتيت أصوات الموسيقيين يأخذ عمر عبدالعزيز لرئاسة الاتحاد هشام سليم
كتب العباس السكرى تصوير حسن محمد وحازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت كواليس انتخابات نقابة المهن التمثيلية، والتى أجريت مساء أمس الجمعة فى نادى نقابة الممثلين، بحضور الجمعية العمومية، عدة مفاجآت أبرزها نجاح النجم هشام سليم باكتساح فى مجلس إدارة النقابة بـ650 صوتا، رغم عدم حضوره، أو الترويج لنفسه عن طريق طبع يفط دعائية، كما فعل بقية المرشحين، بل اعتمد هشام فى ترشحه للمنصب على تاريخه الطويل، وشعبيته فى الوسط الفنى، ومواقفه الواضحة والصريحة.
اليوم السابع -6 -2015
مبادئ هشام سليم كانت سببا أساسياً فى عدم ذهابه لمقر الانتخابات، حتى لا يؤثر على إرادة الناخبين، حيث رأى أن وجوده لن يؤثر سواء بالسلب أو الإيجاب، لذا رفض الذهاب وقال: "اللى عايزنى هينتخبنى أنا مش هضغط على حد ومواقفى معروفة" وفور إعلان النتائج حقق فوزا كاسحا، ودفع بعض النجوم والفنانين يتساءلون على فيس بوك وقال بعضهم: "نجاح هشام باكتساح مسألة تحتاج دراسة".
اليوم السابع -6 -2015
ومن المفآجات أيضا عودة الروح لانتخابات الممثلين والتى افتقدتها خلال الدورة الماضية، حيث شهد نادى النقابة حضورا كثيفا من الفنانين للإدلاء بأصواتهم على رأسهم عادل إمام، ويحيى الفخرانى، محمد سعد، أحمد السقا، سميرة أحمد، وسميحة أيوب وغيرهم الكثيرين.
اليوم السابع -6 -2015
أما كواليس انتخابات اتحاد النقابات الفنية، والتى أجريت أيضا فى نفس اليوم، وفاز بمنصب بها المخرج السينمائى عمر عبد العزيز بحصوله على 21 صوتا، من إجمالى 36 صوتا صحيحا، بينما حصل منافسه الفنان سامح الصريطى على 15 صوتا، فشهدت تنظيما ملحوظا من قبل أعضاء نقابة المهن السينمائية والتى ينتمى إليها عمر عبد العزيز إذ حضر المجلس بالكامل ومعهم النقيب مسعد فودة، فيما حضر مجلس الممثلين فى وقت متأخر، والمفارقة أن الممثلين تخلوا عن الصريطى وحصل عمر على 5 أصوات منهم، جاء ذلك بعد تربيط كل مرشح مع نقابة الموسيقيين التى دعم نقيبها مصطفى كامل الصريطى، لكن تفتت أصوات الموسيقيين أتت بعمر لرئاسة الاتحاد، حيث حصل على 3 أصوات منهم.
اليوم السابع -6 -2015

يشار إلى أن الفنان أشرف زكى فاز بمقعد نقيب "الممثلين"، فى الانتخابات التى أجريت مساء أمس الجمعة إذ حصل على 994 صوتا، من إجمالى الأصوات الصحيحة وعددها 1232 صوتا، فيما حصل منافسه هشام جمعة على (200 صوت) ويحيى زكريا على (17 صوتا)، وسلوى العرابى على (21 صوتا).
اليوم السابع -6 -2015
بينما فاز بعضوية مجلس الإدارة هشام سليم بـ650 صوتًا، وأشرف طلبة بـ629 صوتًا وإيهاب فهمى بـ600 صوت ومحسن منصور بـ550 صوتًا، وسامح بسيونى بـ436 صوتًا، وسامى مغاورى بـ415 صوتًا.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة