مجهولون يطلقون النار من سيارة على مقر شرطة مدينة دالاس الأمريكية

السبت، 13 يونيو 2015 11:52 ص
مجهولون يطلقون النار من سيارة على مقر شرطة مدينة دالاس الأمريكية الشرطة الأمريكية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشرطة فى مدينة دالاس الأمريكية إن مجهولين أطلقوا النار من سيارة فان مصفحة على مقرها فى وقت مبكر من صباح اليوم السبت قبل أن يسرعوا مبتعدين تتعقبهم سيارات الشرطة مضيفة أنه جرى العثور أيضا على عبوة ناسفة خارج مبنى الشرطة.

وقالت شرطة دالاس فى تغريدة على موقع تويتر إن اطلاق النار حدث فى الساعة 12:27 صباحا بالتوقيت المحلى ، كما اشار شهود إلى أن المشتبه بهم كانوا داخل السيارة المصفحة، وقال ديفيد براون قائد شرطة دالاس للصحفيين إن شهودا ذكروا أن ما يصل إلى أربعة مشتبه بهم ضالعون فى الواقعة بينهم شخص قال لمفاوضى الشرطة إنه يدعى جيمس بولوير.

وذكرت صحيفة دالاس مورنينج نيوز أن العشرات من سيارات الشرطة وقوات خاصة تابعة للشرطة تعقبوا السيارة الفان الذى يعتقد أنها تحتوى على متفجرات، وأضافت الصحيفة أن الشرطة والسيارة الفان توقفتا عند طريق سريع داخل الولاية حيث يتفاوض ضباط الشرطة على ما يبدو مع السائق.

وفى تسجيل مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر شرطى وهو يقترب من السيارة الفان سوداء اللون وبيده بطارية للإضاءة فى الوقت الذى توقفت فيه سيارتا شرطة خلف السيارة الفان. وبعد ذلك يظهر الشرطى وهو يبتعد فجأة ويركض هاربا قبل أن يسمع صوت أعيرة نارية.

وفى تسجيل ثان تظهر السيارة الفان وهى تصدم سيارة شرطة قبل أن يسمع صوت الرصاص أثناء مغادرتها المكان بسرعة، ولم تتوفر المزيد من التفاصيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة