بالصور.. هاشتاج "الموساد سرق حذائى" يسخر من ناشط بريطانى مسلم

الأحد، 14 يونيو 2015 03:45 م
بالصور.. هاشتاج "الموساد سرق حذائى" يسخر من ناشط بريطانى مسلم أصغر بخارى العضو المؤسس للجنة الشئون العامة المسلمة فى بريطانيا
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة الصنداى تليجراف أن رواد مواقع التواصل الإجتماعى سخروا من ناشط مسلم بريطانى بعد أن قال: "الصهاينة تسللوا إلى بيتى وسرقوا حذائى". حيث نشر البعض بعض التدوينات والتعليقات الساخرة ودشن آخرون على موقع تويتر هاشتاج بعنوان "الموساد سرق حذائى" #Mossadstolenmyshoe.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، الأحد، أن أصغر بخارى، العضو المؤسس للجنة الشئون العامة المسلمة، فى بريطانيا، قال إن أحدا من الصهاينة تسلل لمنزله بينما كان نائما وقام بسرقة الحذاء فى محاولة لترهيبه. وحث بخارى المتابعين له لنشر تدوينته الغريبة على الفيس بوك.

وبينما تم تداول التدوينه الخاصة ببخارى "الصهاينة تسللوا إلى بيتى وسرقوا حذائى"، مئات المرات، لكنه لم يحصل على رد الفعل الذى كان يأمله، بحسب التليجراف. وفى غضون ساعات تم تدشين هاشتاج ساخر على تويتر بعنوان " #Mossadstolemyshoe"، فى إشارة إلى المخابرات الإسرائيلية.

وإعتبر بخارى أن السخرية منه يبلغ الغرض منها تخويف المتحدثين المسلمين حيث اتهم الصهاينة أيضا بتدبير ذلك.

وأرفق الناشط المسلم تدوينته على الفيس بوك، الجمعة الماضية، بصورة لطفل يرتدى حذاء فى إحدى قدميه دون الأخرى، بعنوان "هل الصهاينة يحاولون تخويفى؟". وأوضح فى تدوينته أن احدا تسلل إلى منزله، مساء الخميس، عندما كان مستغرقا فى النوم. دون أن يكسروا الباب أو أيا من النوافذ ولم يسرق سوى فردة حذاءه".

وأضاف "لقد تركوا الفردة الأخرى ليبلغونى أن أحدا كان هنا.. بالطبع لا يمكننى أن أفعل شيئا وهذا جزء من ترهيبى. اللعبة بسيطة - إنهم يحاولون إيخافتى وإضعافى فى بلدى". وأشار بخارى إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التى يسمع فيها عن حوادث مماثلة، إذ أن زعيمة مسلمة اتصلت به قبل عام لتخبرة باكية أن أحدا دخل منزلها وأعاد ترتيب الأشياء، وذلك فقط لكى تعلم أن أحدا استطاع التسلل للداخل.





اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة