عزيزى الرجل.. حل لغز "هما الستات عايزين إيه؟" فى 3 خطوات

الأحد، 14 يونيو 2015 04:00 ص
عزيزى الرجل.. حل لغز "هما الستات عايزين إيه؟" فى 3 خطوات رجل وامرأة .. أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، بعيداً عن موضع الكتاب الرائع الذى يشرح تفاصيل العلاقة بين الرجل والمرأة، يمكن لهذه الجملة أن تشرح العلاقة المعقدة بين عقل الرجل، وعقل المرأة التى يختبئ خلف رأسها ملايين الأفكار المتشابكة والرغبات التى تبدو بسيطة جداً فى نهاية الأمر، ويبقى الأمر معقداً بالنسبة للرجل عل الرغم من بساطته بالنسبة إليها، ومن هنا تبدأ أزمة سوء التفاهم التى تشكل غالباً بداية لكل المشاكل عند الرجل الذى يعجز عن فهم ما تريده النساء، وتبقى الأزمة قائمة "هما الستات عايزين ايه".

الإجابة "مش عايزين منك كتير"، هكذا يعمل عقل المرأة التى لا ترغب سوى بأبسط الأمور، وهكذا أيضاً أجاب على التساؤل موقع "popsugar" لما تريده المرأة فعلاً فى إطار العلاقات العاطفية.

1-"الرجل مفتول العضلات" من المؤكد أن السيدات تفضل الارتباط بالرجل ذى الهيئة الرائعة، ومن المفضل أن يكون مفتول العضلات، ولكن هذا ليس الشرط الأساسى لهم للارتباط، فالأهم فى الاختيار هو أن يكون شخصا مقدرا للعلاقة يحترمها، وليس كما يعتقد الرجال خطئ أن السيدات يسعين إلى البحث عن الشكل فقط.

2-"الكلام المبالغ فيه عن المشاعر"، كل امرأة تحب أن يخبرها حبيبها عن مشاعره وكم حبه لها، ولكن هناك بعض الرجال يبالغون فى هذا الأمر، وهو ما ترفضه المرأة، فإذا كنت ترغب فى أن تحظى بعلاقة ناجحة، عليك التعامل بحذر مع هذا الأمر، والتحدث بما هو حقيقى فقط.

3-"لا تحتاج السيطرة على حياتك" اهتمام المرأة بالرجل وغيرتها عليه، أشياء تجعله يعتقد أنها ترغب فى السيطرة على حياته والتحكم بها ومعرفة كل التفاصيل الخاصة به، وهو أمر غير صحيح تماما.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

شكرا لكى موضوع ممتاز

رقم تلاتة أراحنى كثيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة