الحرب على الإرهاب تتواصل فى سيناء.. تفجير 3 عبوات ناسفة..إحباط هجوم إرهابى على كمين أمنى..وضبط 20 مشتبها بهم وتدمير بؤر إرهابية.. إصابة طفل وسيدة برصاص مجهولين..ومقتل 3 مواطنين فى حادثين

الإثنين، 15 يونيو 2015 11:38 م
الحرب على الإرهاب تتواصل فى سيناء.. تفجير 3 عبوات ناسفة..إحباط هجوم إرهابى على كمين أمنى..وضبط 20 مشتبها بهم وتدمير بؤر إرهابية.. إصابة طفل وسيدة برصاص مجهولين..ومقتل 3 مواطنين فى حادثين صورة ارشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت قوات أمن شمال سيناء اليوم الاثنين، 3 عبوات ناسفة عثر عليها على طريق العريش رفح، بعد إبلاغ الأهالى عنها وفجرتها القوات دون خسائر.

القبض على 20 مشتبها بهم وتدمير بؤر إرهابية


صرح بذلك مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، مضيفا أن العمليات الأمنية لاتزال تتواصل بمختلف مناطق شمال سيناء، وتم اليوم القبض على 20 مشتبها بهم وتدمير بؤر إرهابية.

وقال المصدر فى تصريحاته، إنه سمع دوى انفجارات وتطلق القوات نيران تحذيرية بكثافة.

وقال مصدر مطلع بشمال سيناء، إن مجموعة إرهابية حاولت إطلاق النار من على بعد ارتكاز أمنى فى منطقة أبو طويلة شرق الشيخ زويد، إلا أن القوات أحبطت الهجوم الإرهابى وتصدت للمهاجمين الذين لاذوا بالفرار، ولم تسفر محاولتهم عن وقوع خسائر.

إصابة طفل وسيدة برصاص مجهول المصدر


وأصيبت اليوم سيدة وطفل برصاص مجهول المصدر، وقال مصدر طبى إنه تم نقلهما من منطقة أبو طويلة لمستشفى العريش العام بشمال سيناء.

وتشهد مناطق الشيخ زويد حالة استنفار أمنى شديدة من نوعها، وقال أهالى إن القوات تطلق نيرانا تحذيرية بكثافة.

شهود عيان: مقتل 3 مواطنين فى حادثين على يد مجهولين


وقال شهود عيان إن رجلا وسيدتين لقوا مصرعهم اليوم فى حادثين متفرقين جنوب رفح على يد مجهولين، وأكد شهود العيان أن سيدتين قتلتا إثر سقوط قذيفة على منزل تقطنانه، كما لقى رجل مصرعه إثر تعرضه لطلق نارى مجهول المصدر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة