مجلس نقابة الصحفيين يلتقى رؤساء التحرير1ظهرا لبحث البلاغات ضد الأعضاء

الإثنين، 15 يونيو 2015 12:09 م
مجلس نقابة الصحفيين يلتقى رؤساء التحرير1ظهرا لبحث البلاغات ضد الأعضاء نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس نقابة الصحفيين، فى الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين، اجتماعا مع رؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة، وذلك لمناقشة البلاغات المتعددة المقدمة ضد الصحفيين من جهات مختلفة، والإصرار على الإفراج عن الصحفيين بكفالات مالية بالمخالفة لقانون تنظيم سلطة الصحافة.

ومن المقرر أن يستعرض الاجتماع وضع عدد من المقترحات لوقف سبل الملاحقات المتواصل للصحفيين التى تجرى من قبل العديد من الجهات خاصة الرسمية منها، وهو ما يمثل قيدا على حرية الصحافة التى تعتبر واحدا من أهم المكتسبات الديمقراطية التى تتمتع بها مصر منذ سنوات طويلة.

وأكد مجلس نقابة الصحفيين فى بيان له أمس الأحد، أن الاجتماع يأتى لمناقشة عدم إخطار النقابة بوقت كاف لحضور التحقيقات مع أعضائها طبقا للقانون.


موضوعات متعلقة


- وائل الإبراشى يعلن تضامنه مع وقفة "اليوم السابع"اليوم أمام نقابة الصحفيين

- خالد أبوبكر يتضامن مع "اليوم السابع": بلاغ "الداخلية" ضد الجريدة تصرف خاطئ.. وإدارتها للموقف يعقد الأمور.. ويخاطب وزير الداخلية: عالج الموضوع بحكمة.. وإذا كان الهدف سجن خالد صلاح فمن يحارب أعداء الوطن

- "الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات" تعلن استعدادها للمشاركة فى هيئة الدفاع عن "اليوم السابع" ضد اتهامات "الداخلية".. وتؤكد: الصحيفة ساهمت بشكل كبير فى تنوع مصادر الخبر وتنمية وعى المواطن

- إخلاء سبيل الزميل محمد عبد الرؤوف بعد بلاغ الداخلية ضد "اليوم السابع"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة