محافظ مطروح: مشروعات تنموية لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة

الإثنين، 15 يونيو 2015 01:28 م
محافظ مطروح: مشروعات تنموية لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة اللواء علاء أبو زيد - محافظ مطروح
مطروح- آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن تنمية المحافظة خلال الفترة المقبلة ستتم من خلال توفير فرص العمل لأبناء المحافظة، وتنمية النشاط السياحى بما يتناسب مع أعداد السكان لتحقيق التنوع والتكامل فى المشروعات التنموية المقبلة.

وأضاف محافظ مطروح، خلال كلمته بحفل افتتاح مستشفى الضبعة بمحافظة مطروح، بحضور اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة، أن المحافظة لديها 14 مستشفى منها 9 مركزية واحدة عام و4 تخصصى للأطفال والحميات والنساء والصدر والتوليد.

وأشار المحافظ إلى أن مطروح كانت تعانى من العديد من المشاكل إلا أن الدكتور عادل عدوى وزير الصحة حقق العديد من النجاحات الملموسة فى العديد من المستشفيات على التوازى لتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى أن تكون الحلول بعيدة عن الروتين، لافتا إلى أن الدستور ذكر لأول مرة أهمية تنمية تلك المنطقة من جسد البلاد.

واستطرد محافظ مطروح: "أثق أن مستشفى الضبعة ستقدم مساهمة جديدة لمطروح عامة والضبعة بشكل خاص، مما يعود بالنفع على المواطنين فى علاج المرضى وإنقاذ الأرواح بالاستعانة بالأدوات والأجهزة الطبية الحديثة، لتحقيق ما نصبو إليه من تقدم ورفعة للشعب المصرى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة