نائب محافظ القاهرة: غرفة عمليات فرعية بالمنطقة الجنوبية استعدادا لرمضان

الإثنين، 15 يونيو 2015 04:15 م
نائب محافظ القاهرة: غرفة عمليات فرعية بالمنطقة الجنوبية استعدادا لرمضان اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء السيد نصر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حالة الطوارئ بمناسبة شهر رمضان المبارك، وأمر بتشكيل غرفة عمليات خاصة بالمنطقة، وربطها بغرفة عمليات محافظة القاهرة لسرعة التعامل مع الأحداث.

وقال نائب المحافظ فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إنه شدد على رؤساء الأحياء بالرقابة الصارمة على الأسواق، وتكثيف الحملات على المحلات والمخابز، بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة، للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بالأسواق.

وأمر اللواء السيد نصر، برفع الإشغلات وإزالة أى تراكمات قمامة حول المساجد، والتعاون مع شرطة المرافق والمرور، لتسهيل حركة المرور بالشوارع، والالتزام بأماكن انتظار السيارات.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، التنسيق مع مديرية الطب البيطرى، لتشديد الرقابة حول المجازر، خاصة المجزر الآلى بالبساتين، للتأكد من صلاحية اللحوم المطروحة، والتنبيه على مسئولى المتابعة الميدانية والرصد البيئى وغرفة العمليات بجميع الأحياء، بالعمل خلال 24 ساعة من خلال نوبتجيات والعمل على الحل الفورى لمشاكل المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة