بالصور.. ننفرد بنشر تفاصيل واعترافات المتهم بقتل ابن خالته بالبحيرة بسبب الميراث.. المتهم أوثق القتيل بالحبال وشنقه أمام المارة وسط تكبير وتهليل الأهالى.. والأمن يضبط القاتل.. والنيابة تحبسه 15 يوما

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 04:45 م
بالصور.. ننفرد بنشر تفاصيل واعترافات المتهم بقتل ابن خالته بالبحيرة بسبب الميراث.. المتهم أوثق القتيل بالحبال وشنقه أمام المارة وسط تكبير وتهليل الأهالى.. والأمن يضبط القاتل.. والنيابة تحبسه 15 يوما المتهم
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل اليوم السابع على نص المحضر الرسمى واعترافات المتهم بقتل ابن خالته المتهم بقتل شقيق الجانى قبل هروبه، حيث قام المتهم بتوثيق قاتل شقيقه بأحد أعمدة الإنارة بالقرية وشنقه بلف حبل حول عنقه أمام المارة بكوم حمادة وسط تكبير وتهليل من الأهالى وكأنه يذبح أضحية العيد.

وكانت قد شهدت قرية عز الدين التابعة لقرية البريجات الأم، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، الأحد، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخصان أولاد خالة بسبب خلافات على الميراث.

الأمن يتلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بين شخصين


البداية كانت حينما تلقى اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى، بنشوب مشاجرة بين شخصين بقرية عز الدين التابعة لقرية البريجات بسبب خلافات على الميراث مما أدى إلى مقتلهما.

التحريات تفيد بحدوث مشاجرة بسبب خلاف على ميراث


وتبين من الفحص بإشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، وقوع مشاجرة بين كل من "سيف. ع"، "أحمد. ع" أولاد خالة، بسبب خلاف على ميراث، قام على أثره الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، على ابن خالته الثانى، مما أدى إلى مقتله فى الحال، وتمكن شقيق القتيل ويدعى "عبد المنعم" الشهير بمحمود من الإمساك بابن خالته القاتل قبل هروبه، وقام بتوثيقه بأحد أعمدة الإنارة بالقرية وشنقه أمام المارة بلف الحبل حول عنقه.

وكشفت التحريات أنه أثناء تجمع حوالى 2000 شخص من أهالى القرية والقرى المجاورة وقاموا بتوثيق المجنى عليه قبل قتله بأحد أعمدة الإنارة وحينما ورد اتصال تليفونى يفيد بوفاة المجنى عليه الأول ويدعى سيف داخل مستشفى منوف متأثرا بجراحه قام الأهالى بالتعدى بالضرب على المتهم، وحينما حاول رجال المباحث تخليص المجنى عليه من أيديهم قام عدد من الأهالى بمنعهم بالقوة، حتى وصل شقيق المجنى عليه ويدعى عبد المنعم فقاموا بشنق المتهم أحمد ولم يتركه إلا جثة هامدة وسط تهليل وتكبير وكأن القاتل يذبح ذبيحة لوجه الله، وبمناقشة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة انتقاما لموت شقيقه ولم يبد ندما على فعلته البشعة ولم يتحدث بخلاف ذلك .

القبض على المتهم وضبط السلاح النارى المستخدم فى الجريمة


وتمكن رجال المباحث برئاسة الرائد مصطفى شلبى رئيس مباحث مركز شرطة كوم حمادة، والنقيب محمد عبد الكريم معاون المباحث، من القبض على المتهم وضبط السلاح النارى المستخدم فى الجريمة، وجارى العرض على النيابة العامة، فيما سيطرت الأجهزة الأمنية بالبحيرة على قرية البريجات بعد وقوع جريمتى قتل بشعتين، لم تفصل بينهما سوى ساعات.

حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات


وكان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد الوزير لأمن البحيرة، ترافقه 11 مجموعة قتالية، قد تمكنوا من إحكام القبضة الأمنية على قرية البريجات، فيما قرر المستشار محمود الحسينى، رئيس نيابة كوم حمادة، تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تشريح الجثتين لمعرفة أسباب الوفاة


كما قرر تشريح الجثتين لمعرفة أسباب الوفاة، والمتواجدين حاليا داخل مشرحة مستشفى دمنهور العام، وعلى جانب آخر، شهدت القرية حالة من الهدوء الحذر، وكذلك سيطرت حالة من الحزن على أهالى القرية بسبب الجريمة البشعة التى راح ضحيتها اثنان من أهالى القرية، بالإضافة إلى القبض على شاب آخر متهم بقتل ابن خالته.

كبار العائلات بالقرية تحاول التدخل لتهدئة الأوضاع بين الطرفين


فيما يحاول كبار العائلات بالقرية التدخل لتهدئة الأوضاع بين الطرفين، وعدم التصعيد بين عائلة القاتل وعائلة القتيل، وانتقل فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار محمود الحسينى رئيس نيابة كوم حمادة، ترافقه مجموعة قتالية لعمل معاينة تصويرية للحادث فى القرية، وكذلك سماع شهود عيان من أهالى القرية على ما حدث خلال الساعات الماضية.

وقرر اليوم المستشار محمود الحسينى رئيس نيابة كوم حمادة تجديد حبس "محمود ع ا" والمتهم بالإمساك بابن خالته قاتل شقيقه قبل هروبه، وقام بتوثيقه بأحد أعمدة الإنارة بالقرية وشنقه أمام المارة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المتهم.  -اليوم السابع -6 -2015
المتهم.


صورة من تحريات المباحث  -اليوم السابع -6 -2015
صورة من تحريات المباحث


صورة جانبية للمتهم -اليوم السابع -6 -2015
صورة جانبية للمتهم



موضوعات متعلقة..

- تجديد حبس المتهم بشنق ابن خالته على عمود إنارة بالبحيرة 15 يوما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة