6 أشياء يجب أن تعرفيها عن أهل جوزك.. أولها "الحما عمى"

الأربعاء، 17 يونيو 2015 06:22 ص
6 أشياء يجب أن تعرفيها عن أهل جوزك.. أولها "الحما عمى" مارى منيب أشهر "حما" فى تاريخ السينما المصرية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهل الزوج هم أكثر الشخصيات التى تؤثر فى حياتك الزوجية، فإذا كانت علاقتك بهم جيدة سينعكس الأمر على علاقتك بزوجك، وهنا نقدم لكِ أهم 6 أشياء يجب أن تعرفيها عن أهل زوجك، بحسب موقع "Mag".
1- الأم: إذا كانت والدة زوجك تغير على ابنها منكِ أو أن زوجك "ابن أمه" فستجدين تحكمات منها فى حياتك ويجب أن تتعاملى مع هذا الأمر بمحاولة إقناع والدته أولاً لأنها ستكون صاحبة القرار النهائى وتقنعه بتنفيذ كل ما تريد، وإذا لم يكن كذلك فأنتِ محظوظة.
2- تعرفى على شخصية والد الزوج، لأن التعرف عليه سيمكنكِ من معرفة زوجك بشكل أفضل، فإذا كان شخصية اجتماعية سيتحدث معكِ ليتعرف على شخصيتك، أما إذا كان شخصية خجولة فستجدينه لا يحب أن يتعرف عليكِ.
3- اهتمى بأشقائه وشقيقاته الصغار: إذا كان لدى زوجك أشقاء صغار يجب أن تهتمى بهم بشكل أكبر وتبادرى بإرسال هدايا لهم.
4- إذا واجهتِ مشكلة "الأخت الكبرى التى لم تتزوج" فستجدين صعوبة بعض الشىء فى التعامل معها ولكن يجب أن تكونى أكثر ذكاءً فى التعامل معها وتقبليها باعتبارها جزءًا من الأسرة.
5- احرصى على التعرف على عائلته الكبرى من الخال والعم والخالة والجد والجدة، وكونى ودودة معهم، بعد أن أصبحتِ جزءًا من الأسرة.
6- تقبلى كل أفراد عائلة زوجك كما هم، حتى وإن كان هناك بعض العيوب بهم تجاهليها واحرصى على تبادل الود معهم وتبادل التهانى فى المناسبات والأعياد، حتى يتقبلونكِ كعضو جديد فى عائلتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة