أحمد شفيق: الرئيس السيسى غير مسئول عن رفع حظر منعى من السفر

الأربعاء، 17 يونيو 2015 12:04 ص
أحمد شفيق: الرئيس السيسى غير مسئول عن رفع حظر منعى من السفر الفريق أحمد شفيق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إنه لا يطلب من رئيس الجمهورية رفع الحظر عن منعه من السفر، لكنه يطلب من المسئول عن ذلك، مضيفاً أن الموضوع الذى يستحق أسبوعا استمر لمدة عامين.

وأضاف "شفيق"، خلال لقائه الإعلامى عبد الرحيم على ببرنامج "الصندوق الأسود"، على فضائية العاصمة، تعليقاً على تساؤل عبد الرحيم على: "مبتقعدش تقول كتر خير الراجل اللى قاعد يتشتم من الجرايد ويتهاجم من بره، وقطر بتبعت فلوس عشان تسقط نظامه، والإرهاب فى سيناء، ومسك البلد فى ظروف فى منتهى الصعوبة، وكان من المفروض إنه يجيبك يوم 3/7؟"، قائلاً: "يجيبنى يقعدنى جنبه يجيبنى يقولى انزل خلاص"، فقال عبد الرحيم على: "قلنا اللى بيعمل كدة النيابة العامة مش هو"، فاستطرد: "أنا هضحك وأسكت.. مش هعلق".

وتابع: "هناك قضايا من قضيانا أنا اتحشرت فيها، عشان فى ناس جواها مطلوب واحد يتشال الإجراءات عنه، منها موضوع الجمعية، فالجمعيات التعاونية التى تسمح بعمل مشروع استثمارى من أجل أن تضخ مكسبه للمشروع التعاونى للبسطاء، ولتطبيق قانون التعاونيات من الممكن أن من يساعدون الجمعية على أداء عملها، يتم معاملة 5% من العدد معاملة أعضاء الجمعية".

وأوضح الفريق، المتواجد حاليا فى الإمارات: "إذا كان فى حتة أرض هياخدوها بسعر تعاونى، فمجلس الإدارة لجمعية القوات الجوية وجد أن وزير ومسئول كبير يسهل هذا الموضوع، ليحصل على حتة أرض من أم 2 جنيه للمتر وساعتها تكون بسعر 3 جنيهات، فآخر واحد فيهم كان سكرتير الرئيس الأسبق مبارك، جمال عبد العزيز".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة