اليوم.. المصرى يختبر إنبى بعد رحيل العشرى

الأربعاء، 17 يونيو 2015 08:00 ص
اليوم.. المصرى يختبر إنبى بعد رحيل العشرى فريق المصرى البورسيعدى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى، اليوم، المصرى البورسعيدى مع إنبى فى تمام الساعة الخامسة والنصف على استاد الإسماعيلية فى إطار الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر الدورى العام فى مواجهة غاية فى القوة وتتسم بالندية.

ويحتل إنبى المركز الثانى فى جدول الترتيب العام برصيد 61 بفارق الأهداف عن الأهلى، الذى يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يقبع المصرى فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.

وتكمن أهمية تلك المواجهة ليست فى موقع الفريقين بجدول الترتيب العام فحسب لكن نظرًا للظروف التى سبقتها فمجلس إدارة النادى البترولى اضطر إلى تصعيد حسين أمين إلى منصب المدير الفنى عقب استقالة طارق العشرى بسبب سوء نتائج الفريق الذى كان يرشحه البعض للتتويج بالمسابقة هذا الموسم، لذا يمنى النادى البترولى النفس بالعودة إلى المسار الصعيد فى المسابقة المحلية.

كان إنبى خسر فى آخر مبارياته بنتيجة ثقيلة أمام حرس الحدود بأربعة أهداف مقابل هدفين، وظهر الفريق فى هذا اللقاء بصورة مفككة، ما يصعب المهمة على حسين أمين فى لقاء اليوم إلى لم شمل اللاعبين مرة أخرى وإعادة الروح للنادى البترولى.

فيما يسعى المصرى البورسعيدى بقيادة مختار مختار إلى حصد نقاط المباراة الثلاثة لتٌساعد الفريق للابتعاد عن دوامة الهبوط فى الدورى العام فى ظل تقارب نقاط الفرق التى تتذيل ترتيب الجدول، ويُعول مختار مختار على استغلال الحالة التى يمر بها النادى البترولى فى حصد نقاط المباراة، مستغلا عامل الأرض الذى يصب فى صالحه، بالإضافة إلى استغلاله فترة توقف الدورى لمعاجلة بعض السلبيات التى ظهرت فى الفريق مؤخرًا وعلى رأسها هفوات خط الدفاع التى كلفت الفريق البورسعيدى خسارة العديد من النقاط هذا الموسم رغم أفضيلة أبناء المدينة الباسلة فى تلك المواجهات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة