أحمد المحمدى "حديث الصباح والمساء" فى إنجلترا.. هال سيتى يصدم ايفرتون ونيوكاسل ويشترط 10 ملايين جنيه إسترلينى لرحيله.. وجماهير إنجلترا تتوقع استمرار "الفرعون" مع التايجرز

الخميس، 18 يونيو 2015 01:14 ص
أحمد المحمدى "حديث الصباح والمساء" فى إنجلترا.. هال سيتى يصدم ايفرتون ونيوكاسل ويشترط 10 ملايين جنيه إسترلينى لرحيله.. وجماهير إنجلترا تتوقع استمرار "الفرعون" مع التايجرز أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الإنجليزى، "حديث الصباح والمساء" فى إنجلترا، حيث أبدت العديد من الأندية الإنجليزية رغبتها فى الحصول على خدمات "الفرعون المصرى"، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع "التايجرز" فى الموسم المنقضى.

هال سيتى يُحدد 10 ملايين إسترلينى للاستغناء عن المحمدى


اشترط نادى هال سيتى الحصول على 10 ملايين جنيه استرلينى، نظير الموافقة على رحيل أحمد المحمدى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسبما ذكرت صحيفة "الميرور" الإنجليزية.

وأضافت الصحيفة، أن ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى، هو من حدد القيمة المادية، للاستغناء عن أحمد المحمدى، الذى يُشكل أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

وكانت أندية نيوكاسل يونايتد وايفرتون واستون فيلا، قد أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات أحمد المحمدى، بعد هبوط هال سيتى لدورى الدرجة الاولى "الشامبيون شيب"، يأتى هذا فى الوقت الذى رصد فيه مسئولو ايفرتون أربعة ملايين جنيه إسترلينى لضم اللاعب.

هال سيتى يعرض على المحمدى "التجديد"


فى ذات الصدد، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى هال سيتى سيعرض على أحمد المحمدى، تجديد التعاقد لمدة ثلاث سنوات، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب طوال فترة تواجده فى صفوف "التايجرز".

ذكرت صحيفة "هال ديلى ميل"، أن إدارة هال سيتى تنتظر عودة أحمد المحمدى لانجلترا، بعد قضاء إجازته السنوية، لمناقشة ملف التجديد، علماً بأن اللاعب ينتهى تعاقده مع "التايجرز" بنهاية الموسم المقبل.

جماهير إنجلترا تتوقع استمرار "الفرعون المصرى"


أظهر استطلاع للرأى، أجرته صحيفة "الميرور" الإنجليزية، توقع الجماهير استمرار أحمد المحمدى، فى صفوف هال سيتى بالموسم المقبل، على الرغم من العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة، وهبوط "التايجرز" لدورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب".

وأبدى ناديا ايفرتون ونيوكاسل يونايتد رغبتهما فى الحصول على خدمات أحمد المحمدى، فى الوقت الذى اشترط فيه مسئولو هال سيتى الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى، نظير الموافقة على رحيل "الفرعون المصرى".

وتوقع 34% من الجماهير الإنجليزية استمرار أحمد المحمدى فى هال سيتى، فيما يرى 27% أن نادى ايفرتون ستكون الوجهة القادمة للمحمدى، بينما توقع 21% من المشاركين فى الاستطلاع رحيل "الفرعون المصرى" لنيوكاسل يونايتد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة