إيقاف رئيس أولمبياكوس اليونانى بسبب تكوين تنظيم إجرامى

الخميس، 18 يونيو 2015 11:10 م
إيقاف رئيس أولمبياكوس اليونانى بسبب تكوين تنظيم إجرامى أولمبياكوس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت محكمة فى اليونان قرارًا بإيقاف إيفانجيلوس ماريناكيس، رئيس نادى أولمبياكوس اليونانى، عن ممارسة أى نشاط كروى، بناء على تحقيقات جنائية تخص رئيس نادى بطل الدورى المحلى.

ووفقًا لصحيفة "سيتى بريس" اليونانية فإن ماريناكيس خرج من السجن بكفالة 200 ألف يورو مع ضرورة التوقيع على مذكرة فى قسم الشرطة كل 15 يوما لاثبات تواجده فى البلاد.

ويواجه رئيس أولمبياكوس تهم المساعدة والتحريض على الابتزاز وانتزاع ممتلكات الغير بالقوة، والمساعدة والتحريض على الرشوة والاحتيال.
ويحاول ناديا باناثينايكوس وباوك سالونيكا صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب استغلال القضية لتقديم شكوى لحرمان أولمبياكوس من خوض منافسات دورى أبطال أوروبا بسبب فساد رئيسه.

ويأتى هذا القرار عقب 24 ساعة من إيقاف رئيس الإتحاد اليونانى لكرة القدم جيورجوس ساريس السابق عن مزاولة أى نشاط كروى، بالإضافة لمنعه من مغادرة اليونان عقب إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف يورو، بعد توجيه تهم تكوين وقيادة تنظيم إجرامى، والاحتيال والرشوة والابتزاز.

يذكر أن تلك الفضيحة اكتشفت فى إبريل الماضى على خلفية تلاعب بنتائج مباريات عام 2011، من خلال تنظيم إجرامى يهدف إلى التلاعب بنتائج الكرة اليونانية.
اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة